182 ساحة لصلاة العيد و40 سيارة إسعاف بمراكز وميادين سوهاج

الجمعة، 23 يونيو 2017 10:29 ص
182 ساحة لصلاة العيد و40 سيارة إسعاف بمراكز وميادين سوهاج سيارات إسعاف -أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة رفيدا سلطان وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن المديرية قامت بتشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة فى عيد الفطر المبارك، كما يتم الدفع بـ 40 سيارة إسعاف على مستوى مراكز المحافظة فى الميادين العامة وأمام الحدائق  والمنتزهات وعلى مداخل الطرق الرئيسية تحسبا لوقوع الحوادث أو حالات التسمم .

وأضافت وكيل وزارة الصحة فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى فى المستشفيات وتم منع الإجازات للأطباء فى أيام العيد بالإضافة إلى توافر الأدوية فى المستشفيات والوحدات الصحية وأكياس الدم، مشيرة إلى أنها ستقوم بالمرور أول أيام العيد على المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة سير العمل بداخلها، كما تقوم إدارة مراقبة الأغذية بالمرور على المحلات لضبط الأغذية الفاسدة من الرنجة والملوحة مشددة على ضبط المخالفين وضمان وصول الأغذية السليمة إلى المواطنين.

ومن جانب آخر قال الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع "، إن المديرية استعدت لعيد الفطر المبارك بـ182ساحة لصلاة العيد بجانب المساجد التي ستؤدى فيها صلاة العيد وتم تخصيص خطيب لكل ساحة من الساحات أحدهما أصلي والآخر احتياطي وتم عمل برنامج صلاة عيد الفطر المبارك بساحة استاد سوهاج الرياضي وهي الساحة الرئيسية في المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف أن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر سيلقى خطبة العيد بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، والشيخ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة والشيخ محمد حافظ أحمد مدير منطقة أوقاف مدينة ناصر.

وحذر وكيل وزارة الأوقاف من إقامة صلاة العيد فى الزوايا القريبة من المساجد  مشيرا إلى أنه تم  تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة صلاة العيد في الساحات وفي المساجد ومن يخالف ذلك سيتم إحالته إلى التحقيق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة