وكيل محمد صلاح بعد انتقاله لـ"ليفربول": شكرًا روما

الخميس، 22 يونيو 2017 11:06 م
وكيل محمد صلاح بعد انتقاله لـ"ليفربول": شكرًا روما محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، الشكر إلى نادي روما الإيطالي، بعد موافقته على رحيل "الفرعون" إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 42 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب رامي عباس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أولاً وقبل كُل شيء : شُكراً روما! فورزا روما إلى الأبد، أمل مُواصلة الارتباط بطريقة أو بأُخرى مع هذا النادي العظيم.. كان من دواعي سرورى، وفخري".

وأعلن نادى روما الإيطالي، اليوم، الخميس، أن لاعبه المصري محمد صلاح انضم رسميًا لصفوف ليفربول الإنجليزي.

وأصدر نادي روما بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه، "يعلن رسمياً نادي روما التوصل لاتفاق بخصوص انتقال اللاعب المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي، سينضم صلاح لنادي ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً يوم 1 يوليو حين يُفتح سوق الانتقالات، بصفقة انتقال تبلغ 42 مليون يورو، الصفقة تتضمن إضافات متعلقة بأدائه ونجاح ليفربول بقيمة 8 ملايين يورو".

أضاف: "نتمنى لمحمد حظ موفق في مستقبله، ونشكره لما قدمها للنادي".

ويعد ليفربول هو الفريق الإنجليزي الثاني الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح بعد تشيلسي، الذى انضم لصفوفه في شتاء 2014 قادمًا من بازل السويسري.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة