مياه شرب الأقصر تناشد الأهالى غسل السجاد بالجردل والصابون بدلا من الخرطوم

الخميس، 22 يونيو 2017 09:26 م
مياه شرب الأقصر تناشد الأهالى غسل السجاد بالجردل والصابون بدلا من الخرطوم سجاد - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالأقصر، اليوم الخميس، من الأهالى بضرورة ترشيد إستخدام المياة بصورة جيدة، مثل غسيل السجاد بالجردل والصابون بدلاً من الخرطوم للحفاظ على المياه من الاستهلاك الكثيف.

وقالت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالأقصر في بيان صحفي لها: "كل عام وانتم بألف خير وصحة وسعادة يارب العالمين.. باقى يومين على العيد وإنقضاء شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم جميعاً بالخير واليمن والبركات.. وتكثر فى هذه الأيام حملات النظافة المنزلية كما نقوم نحن بالحملات التوعوية لترشيد إستهلاك المياه والحفاظ عليها وذلك بسب بعض العادات الخاطئة، والتى تتسبب فى الكثير من الهدر للمياه مثل (غسيل السجاد) فى آخر رمضان، ولو تم الغسيل عن طريق الجردل والصابون لأخذ إحتياجاتنا فقط من المياه بدلا من استخدام خرطوم مياه مفتوح لفترات طويلة لكان وفر الكثير من المياه".

وأضافت الشركة في البيان، "تحث شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر السيدات فى المنازل الحفاظ على المياه وأيضاً على جميع المواطنين خاصة في فصل الصيف.. إنت عارف كويس إن المياه اللي بتوفرها.. فى غيرك مش لاقيها علشان يشربها.. بسبب كثرة الضغوط والاستهلاك في الصيف هو معندهوش ميه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة