مطاريد الكرة المصرية "نعامة فى مصر وأسود فى الدوريات الأخرى".. سعيدو هداف أفريقيا بعد الطرد من التتش.. جيبور هداف "مغربى" بعد أندية النسيان فى المحروسة.. جاريدو يقود الرجاء بعد استمارة 6 من الأهلى

الخميس، 22 يونيو 2017 09:36 م
مطاريد الكرة المصرية "نعامة فى مصر وأسود فى الدوريات الأخرى".. سعيدو هداف أفريقيا بعد الطرد من التتش.. جيبور هداف "مغربى" بعد أندية النسيان فى المحروسة.. جاريدو يقود الرجاء بعد استمارة 6 من الأهلى أمير سعيود وتريكة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سبحان مغير الأحوال ومبدلها من حال إلى حال .. هذه المقولة تنطبق بالفعل على ثلاثة من أشهر مطاريد الكرة المصرية بعدما أصبح كل منهما حديث الصباح والمساء فى الأوساط الكروية بمجرد رحيله عن المحروسة .

وفى السطور التالية نلقى الضوء على مسيرة هؤلاء النجوم بعد رحيلهم عن مصر ..

1_ جاريدو

أعلن خوان كارلوس جاريدو عن توليه تدريب فريق الرجاء البيضاوي المغربي بشكل رسمي.

جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي تولى تدريب المارد الأحمر في موسم 2014/2014 وساهم في فوز القلعة الحمراء ببطولتي السوبر المصري والكونفدرالية قبل أن يقال بسبب خسارة الدورى وسوء نتائج الفريق الأحمر تحت قيادته.

آخر تجربة تدريبية للمدرب الإسباني كانت في الدوري السعودي مطلع عام 2017 الجاري عندما تولى تدريب فريق الاتفاق.

وأنهى الرجاء الدوري المغربي الموسم الماضي في المركز الثالث خلفا للوداد البطل والدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الثاني.

2_ صلاح الدين سعيدو 

وواصل صلاح الدين سعيدو لاعب فريق الأهلي السابق تألقه بقميص فريق سان جورج الإثيوبي بعد أن أحرز سبعة أهداف ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية. 

وكان سعيدو قد انضم للأهلي المصري عام 2014 قادمًا من وادي دجلة، قبل أن يتم الاستغناء عنه مجانًا بداعي عدم اقتناع مسئولي الأهلي بمستواه، لينتقل إلى مولودية الجزائر في صفقة انتقال حر لمدة ستة أشهر، ليعود بعدها إلى موطنه ويلعب لفريق سان جورج الإثيوبي.

3_ وليام جيبور

فيما فاز الليبيري ويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي بلقب هداف الدورى بعد أن قدم موسماً متميزاً ، ولا يعد جيبور غريبا عن الكرة المصرية، بعدما لعب فترة سابقة ضمن صفوف طلائع الجيش، لكنه عرف طريقه للتألق لاحقا ليصبح مطلبا للعديد من الأندية المصرية وكان على رأسها الزمالك فى الميركاتو الشتوى الماضى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة