مصطفى بكرى: حديث السيسى عن الخطاب الدينى يؤكد أنه من عناصر بناء الدولة

الخميس، 22 يونيو 2017 08:00 ص
مصطفى بكرى: حديث السيسى عن الخطاب الدينى يؤكد أنه من عناصر بناء الدولة النائب مصطفى بكرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن حديث الرئيس السيسى خلال كلمته باحتفالية ليلة القدر حول تصويب الفهم الدينى دون المساس بالثوابت هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب وهذه الأمة يؤكد أن الخطاب الدينى هو عنصر من عناصر بناء الدولة الوطنية وفق رؤية صحيحة وواضحة للمواجهة، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس حملت التحذير من موسم الشر حيث كررها الرئيس أكثر من مرة.

وأضاف "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن تحذير الرئيس من موسم الشر يحمل رسالة للجهات الأمنية للتحذير من العمليات الإرهابية التى يخطط لها القتلة والمجرمين وتأكيد على أن الرئيس لن يتهاون فى محاسبة المقصرين حال وقوع أعمال إرهابية وضرورة اليقظة الكاملة لأى مواجهات خلال الفترة المقبلة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن تصويب الفهم الدينى دون المساس بالثوابت هو قضية حياة أو موت لهذا الشعب وهذه الأمة، قائلا: "النظر بجدية إلى أفكارنا وما نردده، وما ننقله وننشره وما نربى عليه أبنائنا أن نعلم الناس الدين الصحيح البسيط السهل الذى يراعى حياة الناس وظروفهم".

وشدد الرئيس السيسى فى كلمته بالاحتفالية، على ضرورة تأسيس خطاب يبنى مجتمع متماسك يسوده العدل والرحمة ويربى أجيالا واعية وقوية ومخلصة لوطنها وتعيد لمصر مجد ماضيها وتحافظ عليه فى المستقبل، مشيرا إلى ضرورة تجديد الخطاب الدينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة