كاتبة بريطانية عن محمد بن سلمان: ملئ بالحيوية وذو نظرة مستقبلية

الخميس، 22 يونيو 2017 01:28 م
كاتبة بريطانية عن محمد بن سلمان: ملئ بالحيوية وذو نظرة مستقبلية الأمير محمد بن سلمان
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الكاتبة البريطانية شارلوت ليزللى فى مقالة بصحيفة "الديلى تلغراف" ولى العهد السعودى الجديد محمد بن سلمان بـ "أنه ثوري"، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وذكرت الكاتبة أنها التقت بولى العهد السعودى محمد بن سلمان، وخرجت بانطباع أنه ملئ بالحيوية وذو نظرة مستقبلية، لافتة إلى أنه خلال اللقاء كان يوقف المترجم ليصحح له أثناء الحوار عبارات لتكون أكثر ملاءمة.

وقبل ذلك، لفتت ليزللى إلى أنها ذهبت إلى السعودية التى وصفتها بأنها أكثر البلاد سرية فى العالم،  على رأس وفد من البرلمانيين، وروت أنها استعدت للرحلة بشراء عباءة سوداء طويلة وغطاء رأس من شارع العرب فى لندن.

 الكاتبة، عبّرت عن دهشتها حيث "تفاجأت عندما شاهدت سيدات سعوديات يعملن فى السفارة السعودية لا يرتدين الحجاب، وكيف قلن لها، يمكنك نزع الحجاب لا داعى له".

وسردت الكاتبة البريطانية أنها تجولت فى المراكز التجارية السعودية ولمست تطورا منقطع النظير فى البلاد، مشيرة إلى أن اسم ولى العهد الجديد كان يتردد بين الجميع بالإضافة إلى طموحاته فى تطوير البلاد.

واختتمت ليزللى مقالتها بانطباع أخير يقول إنها: "حضرت مهرجان الجمال بحضور ولى العهد ولمست أن البلاد تتطور بصورة متسارعة وأن الملك المقبل والمسؤول عن كل ذلك جالس إلى جانبهم". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة