رئيس جامعة بنى سويف: انشاء مكتب للعلاقات الدولية بكل كلية

الخميس، 22 يونيو 2017 10:50 ص
رئيس جامعة بنى سويف: انشاء مكتب للعلاقات الدولية بكل كلية الدكتور امين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الدكتور امين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، موافقة مجلس الجامعة على انشاء مكتب للعلاقات الدولية بكل كلية لدعم التبادل العلمي والمهني مع كليات من دول ومناطق أخرى ونشر الاستفادة من الفرص المتاحة والتمويل الدولي وذلك بالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية بالجامعة.
 
 أوضح رئيس الجامعة فى بيان اعلامى ان الهدف من انشاء مكاتب التعاون الدولي هو بناء جسور للتعاون العلمي والأكاديمي والثقافي من خلال المشروعات التنافسية والاتفاقيات الدولية لتطوير منظومة التعليم والبحث العلمي والتكنولوجي بما يسهم بفاعلية في تحسين منتج الجامعة، من خلال التعاون المحلي والإقليمي والدولي في قطاعي التعليم والبحث العلمي.
 
 وأضاف رئيس الجامعة ان المكاتب سوف تقوم بتفعيل الاتفاقيات والبرتوكولات التي قامت الجامعة بتوقيعها مع المؤسسات والجامعات الأخرى، وذلك بإعادة التواصل مع تلك الجامعات وإيجاد سبل تعاون حديثة في مجالي التعليم والبحث العلمي والتكنولوجي.
 
من ناحية أخرى أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف عن مشاركة الدكتور   جاسر محمد على خليفة الأستاذ المساعد بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب في المؤتمر الدولي الأدبي للسيرة الذاتية والمنعقد بالعاصمة الإيطالية روما.
 
أوضح رئيس الجامعة ان الدكتور جاسر قدم ورقة علمية خلال المؤتمر هامة ومتميزة بعنوان " نضال المرأة لإثبات الهوية " واستعرض خلال تلك البحث عدد من آليات السرد المستخدمة في العديد من الروايات العربية فيما يخص التحدث عن الذات
 
جدير بالذكر ان الدكتور جاسر حاصل على لقب مدرب دولي لتأهيل ممتحني دبلوم الدراسات المتعمقة باللغة الفرنسية.
  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة