بالصور..

حدث اليوم.. أزارو يظهر في الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم

الخميس، 22 يونيو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. أزارو يظهر في الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم وليد أزارو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 22 / 6 / 2017، وصول المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، ووقع ازارو للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم مقبلة مقابل مليون و400 ألف دولار تكلفة الصفقة حصل منها نادي الدفاع الحسني الجديدي على مليون و200 ألف دولار، ووصل اللاعب للقاهرة صباح اليوم من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم العودة لبلاده خلال يومين.

73626-وليد-ازارو-فى-الاهلى
 

وحرص وليد أزارو علي زيارة لوحة شرف شهداء النادي الأهلي من جماهيره التي لقيت حتفها في مجزرة بورسعيد الشهيرة، كما قام بجولة تفقدية داخل مقر الجزيرة واستاد التتش.

68985-125584-ازارو-مع-الشهداء-2
 

وقال المغربي أزارو إنه بدأ تجربته الأهلاوية من أجل تحقيق إنجازات ونجاحات مع المارد الأحمر، موضحًا أن جمهور الأهلي سيكون سر تفوقه مع الفريق بجانب رغبته في الاستفادة من خبرات لاعبي الأهلي وجهازه الفني.

64399-أزارو-في-الاهلي-(2)
 

وعن حرصه على التواجد في ملعب التتش رغم أنه لن يتدرب مع الفريق إلا بعد أيام، قال وليد أزارو في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي :أسمع دائما عن "عظمة" ملعب التتش وكم من أساطير كبيرة تدربوا على هذا الملعب على مدار التاريخ مع الأهلي فأردت أن أرى هذا الملعب وأكتسب هذا الشهور من هذا المكان.

83495-أزارو-في-الاهلي-(1)
 

وتحدث المهاجم المغربي عن ظاهرة عدم نجاح اللاعبين العرب في الدوري المصري، قائلاً: من يريد النجاح سينجح ويحقق ما يسعى اليه وما عليا فقط هو الاجتهاد والمثابرة لتحقيق ما أسعى إليه وهو النجاح مع الأهلي.

73403-أزارو-في-الاهلي-(3)
 

وأعترف وليد أزارو أنه كان لاعباً حتى قبل موسمين مضيا، وعلّق على هذا الأمر قائلاً: لا أنظر لهذا بجانب سلبي.. فمنذ سنتين كنت لاعب هاو.. واليوم أصبحت لاعبًا في النادي القرن الأفريقي (الأهلي) بالاجتهاد والسعي دائمًا على التطوير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة