بعد مرور 75 دقيقة.. الزمالك يفشل فى التعادل أمام اتحاد العاصمة والدفع بفتحى

الخميس، 22 يونيو 2017 01:41 ص
بعد مرور 75 دقيقة.. الزمالك يفشل فى التعادل أمام اتحاد العاصمة والدفع بفتحى الزمالك واتحاد العاصمة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمر تقدم اتحاد العاصمة الجزائرى على الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التى تجمعهما على استاد 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الأفريقى .

بدأ اللقاء بضغط مكثف من الفريق الجزائرى فى محاولة لخطف هدف التقدم مستغلين عامل الجماهير الغفيرة التى ملأت جنبات الاستاد، وأضاع باسم مرسى فرصة مؤكدة للتسجيل فى الدقيقة الخامسة من هجمة منظمة للزمالك ورفض هدية شيكابالا الذى منحه عرضية متقنة.

وتبعها هجمة منظمة لاتحاد العاصمة حيث رد لاعبوه بهجمة من الجبهة اليسرى ومرر عرضية إلى مهاجم الفريق الجزائرى الذى لعبها برأسه على مرمى الشناوى ولكن مرت فوق العارضة ، واستمر ضغط أصحاب الأرض بكثافة فى محاولة لاختراق الدفاعات البيضاء.

وتراجع لاعبو الزمالك بعد مرور ربع ساعة لصد الهجوم المكثف من لاعبى اتحاد العاصمة الذى اعتمد على اللعب المنظم من الأجناب والعمق وشكلت خطورة على مرمى الشناوى ، بينما جاءت الفرص التى أتيحت للاعبى الزمالك بدون خطورة على المرمى الجزائرى ، قبل أن ينحصر اللعب في وسط الملعب.

وأضاع أحمد توفيق فرصة التقدم للزمالك فى الدقيقة 33 بعد استلام تمريرة سحرية من ستانلى حيث أنقذها حارس اتحاد العاصمة، وكثف الفريق الجزائرى من هجومه على مرمى الشناوى فى آخر عشرة دقائق من زمن الشوط الأول حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول من جملة متفق من كرة ثابتة انهاها رضا بلحسين رأسية فى مرمى الزمالك فى الدقيقة 44 وينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وشهدت بداية الشوط الثانى نزول صلاح ريكو بدلا من أحمد توفيق، بينما أضاع ستانلى فرصة التعادل للزمالك فى الدقيقة 49 بعد الرأسية التى افتقدت للدقة ومرت بعيدا عن الثلاث خشبات، في الكرة التي وصلته من عرضية من الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.

كما أضاع كارلوس أندريا فرصة تعزيز التقدم لاتحاد العاصمة في الدقيقة 57 من هجمة منظمة من الجبهة اليسرى، بسبب التسرع في تسديد الكرة.

وأشهر الحكم الكارت الأحمر للثنائى طارق حامد من الزمالك وأمير سعيود من اتحاد العاصمة فى الدقيقة 62 بسبب الاشتباك داخل الملعب، حيث توقف اللعب بسبب اعتراض لاعبي الفريق الأبيض.

وأهدر شيكابالا فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 67 بعد استغلال خطأ الحارس ولكن انقذها مختار بن موسى ظهير أيسر اتحاد العاصمة وحرم الفريق الأبيض من تعديل النتيجة، فيما أنقذ أحمد الشناوى مرماه من استقبال الهدف الثانى في الدقيقة 71 من رأسية قوية من لاعب اتحاد العاصمة.

ودفع ايناسيو بالتغيير الثانى في الدقيقة 72 بنزول مصطفى فتحى بدلا من حسنى فتحى لتعزيز الشق الهجومى للفريق الأبيض، وتألق محمد زيماموش حارس اتحاد العاصمة وتصدى لتسديدة مصطفى فتحى في الدقيقة 74 من عمر اللقاء وحولها إلى ركنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة