بالفيديو.. اتحاد العاصمة يسجل الهدف الثانى فى الزمالك بالدقيقة 86

الخميس، 22 يونيو 2017 01:50 ص
بالفيديو.. اتحاد العاصمة يسجل الهدف الثانى فى الزمالك بالدقيقة 86 اتحاد العاصمة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل محمد مزيان لاعب اتحاد العاصمة الجزائرى، فى شباك الزمالك فى الدقيقة 86 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا، على استاد 5 يوليو بالجزائر، فى إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لتصبح النتيجة 2 / 0 لصالح بطل الجزائر.

ويضم تشكيل الزمالك فى مواجهة اتحاد العاصمة كلاً من: أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وحسني فتحي ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وستانلي أوهايتشي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي.

شهد تشكيل الزمالك الدفع بـ3 لاعبين فى وسط الملعب وهم طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق بجانب عودة محمد ناصف لقيادة الجبهة اليسرى على حساب أحمد فتوح بينما استبعد ايناسيو كلا من إبراهيم صلاح وأحمد رفعت وعمر صلاح من قائمة المباراة.

وأنهى اتحاد العاصمة الجزائرى الشوط الأول متقدمًا على الزمالك، بهدف دون رد، سجله بلحسن رضا فى الدقيقة 44 قبل أن يعزز مزيان تقدم فريقه بالهدف الثانى فى الدقيقة 86.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الزمالك مصر على اللعب بالتراموايات !

شيكا وباسم ومعروف وغيره كثيرون ! والمدرب ايناسيو أكبر ترامواى ، أبسط يا مورتا !

عدد الردود 0

بواسطة:

حسمير

الزمالك ليس لديه ما يواهله لإحراز اهداف لانه يعتمد علي مهاجمين انتهت صلاحيتهم

باسم مرسي انتهت صلاحياته وستالين خرج من الزمالك ولن يعود وطارق حامد يلعب تايكوندو وليس كوره القدم ويستحق الكرت الأحمر في اي مباره يلعبها وبالرغم من تفوق احمد الشناوي الا انه مشترك في الأهداف التي دخلت واحتياطي الزمالك ليس علي المستوي المطلوب اي ان دكه البدلاء ضعيفه بالرغم من كثره عدد اللاعبين في نادي الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة