النائب يحيى كداونى: مواجهة موسم الشر يفرض على الجميع الإبلاغ عن الإرهابيين

الخميس، 22 يونيو 2017 03:08 م
النائب يحيى كداونى: مواجهة موسم الشر يفرض على الجميع الإبلاغ عن الإرهابيين النائب يحيى كداونى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى كداونى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه من الملاحظ، أن التنظيمات الإرهابية تنشط فى الأيام المباركة التى لها قدسية لإفساد السلام والاستقرار والأمن بالبلاد ومحاولة التقصير على الدولة والحكومة لتحقيق أغراض سياسية مغطاة بالساتر الدينى والهدف من الأعمال تحقيق أهداف سياسية وليس دينية مؤكدا أن أعمالهم تتنافى مع الشرائع السماوية.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن إشارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمصريين خلال احتفالية ليلة القدر للمصريين بتوخى الحذر، تؤكد أنه يجب أن الشعب يقظا وأن يكون هناك تعاون وتلاحم بين الدولة والشعب وأجهزة الأمن لمواجهة المخاطر وكشف تحركات العناصر الإرهابية الموجودة فى أوساط المصريين.

 

واستطرد النائب يحيى كدوانى أن الاستعداد لمواجهة موسم الشر تفرض على الجميع بالإبلاغ فورا عن أى عمليات إرهابية يتم التجهيز لها.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه كلمة إلى المصريين بصفة عامة والأجهزة الأمنية بصفة خاصة، قائلا: "انتبهوا.. هذه الفترة بتبقى موسم الشر ووقت الشر وبيحاول أهل الشر ينالوا من استقرارنا وأمننا، وعليكم الانتباه لدور العبادة كلها مساجد وكنائس والمنشأت الحيوية فى الدولة بالكامل لازم ننتبه لها".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة