الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق

الخميس، 22 يونيو 2017 04:23 م
الصحفى محمد فهمى: الإخوان استخدموا معدات لقناة الجزيرة مهربة عبر الأنفاق محمد فهمى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الصحفى الشاب محمد فهمى، صحفى الجزيرة السابق، إن المحللين اللذين يعملون بقناة الجزيرة كانوا يهربون أجهزة البث للإخون من خلال الأنفاق من داخل غزة إلى سيناء من خلال حركة حماس.

 

وأضاف "فهمى" فى مؤتمر صحفى، لكشف تزييف الجزيرة للحقائق ودعم الإرهاب، أن أمير قطر كان يعمل من خلال القناة لبث معلومات مضللة عما يحدث فى مصر فى ذلك الوقت، بمساعدة العديد وعلى رأسهم يوسف القرضاوى الأب الروحى للإخوان.

 

وأشار إلى أن حمد بن جاسم كان المسئول عن إدارة القناة وترك العاملين يعملون فى الظلام دون توجيه معين، مشيراً إلى أن أمير قطر تورط فى أحداث البحرين.

 

وأوضح أن الإخوان كانوا يعتمدون على الجزيرة بشكل كامل وكانوا يبثون معلومات مضللة وغير حقيقية وتم إرسال أجهزة بث وإذاعة وكاميرات بصورة غير مباشرة للإخوان لبث المعلومات المضللة دون علم المراسلين بالممارسات غير الأخلاقية، مضيفاً :"اكتشفنا استخدام جماعة الإخوان لأجهزة الجزيرة".

 

وكشف أن الأسرة الحاكمة فى قطر تدعم بشكل واضح القاعدة وجبهة النصرة الإرهابية، ولا تعتبرهما منظمات إرهابية، مطالباً العاملين بقناة الجزيرة ألا يستمرون فى عملهم لدعم الإرهاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

صحوة الضمير

صحفي مصري أصيل .. اكتشف التآمر فتوقف .. كان ايجابيا وتطوع لفضح ورشة التخريب والتآمر .. غيره أمثال يسري فودة لازالوا مع الخنزيرة .. وكمان لميس شايفاها ( قناة مهنية بصراحة !!! )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة