أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017.. مهرجان غرامات والعودة من الجزائر

الخميس، 22 يونيو 2017 10:42 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017.. مهرجان غرامات والعودة من الجزائر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 6 / 2017 العديد من الأنباء المهمة التى يأتى على رأسها الغرامات التى وقعها مرتضى منصور رئيس النادى على الفريق بخلاف عودة البعثة من الجزائر.

الزمالك يغرم طارق حامد 200 ألف جنيه وعقوبة على اللاعبين والجهاز الفنى

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن استيائه الشديد من مستوى لاعبى الزمالك فى مواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

أوضح مرتضى منصور فى تصريحات خاصة، أنه قرر خصم 200 ألف جنيه من طارق حامد بعد حصوله على الإنذار الثانى فى مواجهة اتحاد العاصمة ليتم طرده، مشددًا على أنه سيخصم أيضًا 100 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق بسبب الأداء والنتيجة.

الزمالك يصل القاهرة قادما من الجزائر بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة

وصلت مطار القاهرة الدولى اليوم، الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك قادمة من الجزائر، بعد الخسارة من اتحاد العاصمة بهدفين دون رد فى الجولة الرابعة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن غضبه من بعض لاعبى الفريق بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائرى، قائلاً:"فى لاعيبه مش قادرة تقف على رجلها وآخرون يهدرون الفرص بطريقة غريبة.. وفى الآخر الإعلام يتحدث عن تدخلى فى الفنيات طب أنا هتدخل وفى جلسة مع إيناسيو بعد عودة الفريق".

بتروجت يرفض طلب الزمالك ويتمسك بإقامة المباراة فى السويس

تلقى اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، رفضا من نادى بتروجت، على طلب نادى الزمالك بنقل مباراته مع الفريق الأبيض يوم الأحد المقبل، فى الجولة الـ32 للدورى الممتاز، إلى بتروسبورت بدلاً من استاد السويس.

وكان نادى الزمالك طلب نقل المباراة من استاد السويس لملعب بتروسبورت، ولكن بتروجت رفض، ويحاول مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، إنهاء الأمر مع مسئولى النادى البترولى.

الزمالك محروم من الإجازة بعد رحلة الجزائر بسبب بتروجت

قرر البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لنادى الزمالك، استئناف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية غدا، الجمعة، استعدادا لملاقاة بتروجت الأحد المقبل، ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى الممتاز.

وتعود بعثة نادى الزمالك إلى القاهرة فى الخامسة والنصف عصر اليوم، الخميس، قادمة من الجزائر بعد مواجهة اتحاد العاصمة فى الساعات الأولى من صباح الخميس فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

كاسونجو فى حوار لـ"اليوم السابع": كوليبالى "كذّاب".. ومرتضى "دمه خفيف"

لفت الأنظار منذ الوهلة الأولى له فى الدورى المصرى، لاسيما بعد نجاحه فى إحراز 12 هدفًا وصناعة 3 أهداف، من أصل 32 هدفًا أحرزهما الاتحاد السكندرى هذا الموسم خلال فترة تواجده مع الفريق، إنه الكونغولى كابونجو كاسونجو، أولى الصفقات التى أعلن الزمالك ضمها استعدادًا للموسم المقبل، والتى وصفها مسئولو النادى بأنها الصفقة السوبر فى الميركاتو.

"اليوم السابع" حرص على استضافة كاسونجو كابونجو مهاجم نادى الزمالك الجديد برفقة وكلاء أعماله للحديث عن كافة تفاصيل الصفقة وآماله وطموحاته ليفتح قلبه متحدثا عن آماله وطموحاته مع الفريق الأبيض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة