أخبار برشلونة اليوم: دورتموند يطالب البارسا بـ80 مليون يورو لضم ديمبيلى

الخميس، 22 يونيو 2017 12:47 م
أخبار برشلونة اليوم: دورتموند يطالب البارسا بـ80 مليون يورو لضم ديمبيلى عثمان ديمبيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى برشلونة الإسبانى مطالباً بدفع مبلغ 80 مليون يورو من أجل ضم الفرنسى عثمان ديمبيلى نجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عثمان ديمبيلى
عثمان ديمبيلى

برشلونة مطالب بدفع 80 مليون يورو لضم ديمبيلى

وفقا لما ذكرته صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن نادى بوروسيا دورتموند اشترط الحصول على 80 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل عثمان ديمبيلي إلى برشلونة الإسبانى، الذى يسعى لتدهيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة تقدم بعرض لمسئولى بوروسيا دورتموند بقيمة 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليونا أخرى "مكافآت".

ويرتبط الفرنسى عثمان ديمبيلى مع بوروسيا دورتموند الألمانى بعقد يمتد حتى يونيو 2021 .

ماركو فيراتى يقاتل من أجل برشلونة
ماركو فيراتى يقاتل من أجل برشلونة

فيراتى يتخذ أولى خطواته نحو الانتقال إلى برشلونة
 

فى سياق آخر، بدأ الإيطالى ماركو فيراتى، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، اتخاذ الخطوات الأولى للرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء" من أجل ارتداء قميص برشلونة فى الميركاتو الصيفى.

 

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن فيراتى سيعقد اجتماعاً مع محاميه خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوصول إلى أفضل طريقة للرحيل عن صفوف نادى باريس سان جيرمان فى انتقالات الصيف وإرتداء قميص برشلونة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسى طالب من محاميه معرفة أفضل الطرق التى تساعده على الخروج من ملعب "حديقة الأمراء" والعقوبات المحتملة التى ستوقع عليه جراء هذة الخطوة، خاصة فى حال عدم انضمام إلى معسكر الإعداد للموسم الجديد 4 يوليو المقبل.

 

كما أوصى الإيطالى ماركو فيراتى وكيلة أعماله دى كامبلى ببذل محاولات مكثفة مع مسئولى نادى العاصمة الباريسى من أجل الرحيل والانضمام إلى برشلونة.

 

إنييستا
إنييستا

مستقبل إنييستا مع برشلونة مجهول
 

على صعيد آخر، أصبح تجديد عقد أندريس انييستا، قائد برشلونة الإسبانى، مع الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، يواجه مصيرًا مجهولاً قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

 

ويبدأ إنييستا الموسم المقبل دون أن يحسم مستقبله مع برشلونة، حيث يتنهى تعاقده فى الصيف المقبل، مضيفة أن مسئولى النادى لم يعقدوا جلسة مع قائد الفريق الكتالونى حتى الآن.

 

وأصبح مستقبل إنييستا مفتوحًا سواء فى الاستمرار مع برشلونة أو الرحيل لأى ناد آخر، خاصة مع تلقيه العديد من العروض، أبرزها من الأندية الصينية تصل قيمتها إلى 35 مليون يورو.

 

يذكر أنه ترددت أنباء فى وقت سابق حول جلوس أندريس إنييستا احتياطيًا تحت قيادة أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لبرشلونة، وهو ما أغضب اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة