أخبار الرياضة اليوم الخميس 22 / 6 / 2017

الخميس، 22 يونيو 2017 09:42 م
أخبار الرياضة اليوم الخميس 22 / 6 / 2017 ايمن حفنى وحسام باولو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الخميس، 22 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء أبرزها، أزارو يظهر فى الأهلى بعد التوقيع 4 مواسم، أيمن حفنى يعود لمباريات الزمالك بتعليمات عليا، الجبلاية تؤجل إعلان ملعب قمة الأهلى والزمالك بعد تغيير موعدها.

 

أزارو يظهر في الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، ووقع ازارو للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة مقابل مليون و400 ألف دولار.
 

الأهلى يجدد عقد البدرى بـ600 ألف جنيه شهرياً

اتفق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع حسام البدري المدير الفني للفريق على تفاصيل العقد الجديد المُزمع توقيعه بين النادي والمدرب في غضون الأيام القليلة المقبلة.

عبد الله عبد السلام نجم منتخب الطائرة يوقع للأهلى

وقع عبد الله عبد السلام نجم فريق الكرة الطائرة لنادى لطلائع الجيش لنادى الأهلى بعد أن انتهت المفاوضات بين النادى واللاعب والاتفاق على كافة الأمور التعاقدية من حيث مدة العقد والمقابل المادى .

أيمن حفنى يعود لمباريات الزمالك بتعليمات عليا

يعود أيمن حفنى صانع ألعاب نادي الزمالك لمباريات فريقه المقبلة بتعليمات عليا من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور الذى يرفض غياب اللاعب عن المباريات السابقة ليعطى تعليماته بضرورة عودته بأسرع وقت.

أمير سعيود يعتذر لجماهير الكرة المصرية عن خطـأ مباراة الزمالك

فى لفتة رياضية رائعة، قدم نجم الكرة الجزائرية أمير سعيود لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائرى، اعتذاره لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الزمالك بصفة خاصة، عما بدره منه من خطأ خلال مباراة الأشقاء التي جمعت اتحاد العاصمة  الجزائري والزمالك مساء أمس في مرحلة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجبلاية تؤجل إعلان ملعب قمة الأهلى والزمالك بعد تغيير موعدها

أجل اتحاد الكرة، إعلان ملعب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ34 والأخير من عمر الدورى العام، بعد تغيير موعدها مؤخرا.

إنبي يعلن رسميا عدم إقامة ممر شرفى للأهلى

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن النادي البترولي سوف يحتفل بالأهلي بما يليق بالناديين، في المباراة المقرر لها السبت المقبل، في الجولة ال32 بالدوري الممتاز .

المقاولون عن تحصيل نسبة من بيع صلاح إلى ليفربول: مازلنا ندرس اللوائح

كشف المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادى المقاولون أن إدارة ناديه تدرس اللوائح بشأن استبيان ما إذا كان لناديه الحق في الحصول على نسبة من عائد بيع محمد صلاح لاعب الذئاب السابق وروما الإيطالى إلى ليفربول الإنجليزى من عدمه.

دفندر سموحة يغيب شهرا بسبب جزع الأنكل

أثبتت الآشعة التي أجراها نصر رمضان دفندر سموحة إصابته بجذع فى الأنكل خلال مواجهة الهلال الأبيض السوداني التي أقيمت على ملعب الأخير، والتى خسرها الفريق السكندرى بهدفين مقابل هدف واحد.

حكام مباريات "الجمعة" فى الأسبوع الـ32 للدورى

 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام المباريات التي ستقام غداً " الجمعة " في الأسبوع الثاني والثلاثين لدوري القسم الأول كما يلي:

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة