محافظ القاهرة يستقبل وفد كنسيا للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك

الأربعاء، 21 يونيو 2017 12:00 م
محافظ القاهرة يستقبل وفد كنسيا للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك جانب من اللقاء
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة بمكتبه وفد البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الذى ترأسه نيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة وتوابعها، وضم الوفد الكنسى القمص سيرجيروس وكيل عام البطريركية واللواء نبيل رياض سكرتير البابا تواضروس لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنيًا لجموع الأمة الإسلامية ومصر شعباً وحكومة مزيدًا من الأمن والمحبة والسلام.

 ورحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية مؤكداَ على اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى وروحه السمحة عن غيره من الشعوب، داعياَ الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التى يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة والدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

كما استقبل المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة بمكتبه رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس الدكتور أندريه زكى، وبحضور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة و الدكتور القس عاطف مهنى، رئيس سنودس النيل الإنجيلى والوفد المرافق لهم لتقديم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك.

  وأعرب المحافظ عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب مؤكداَ أن المسيحين والمسلمين نسيج وطنى واحد يعملوا من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.

وأكد المحافظ أن محاولات الجماعات الإرهابية الفاشلة للتفريق بين المسيحيين والمسلمين فى مصر، و لن تنجح أبداً بل تزيدهم صلابة وقوة وتماسك فى وحدتهم الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة