ثنائية الوداد تكشف 5 لاعبين تحولوا إلى "الغاز" فى القلعة الحمراء.. عبد الله السعيد "تائه".. معلول "بتاع" تونس غير معلول بتاع الأهلى.. إكرامى "علامة استفهام".. عمرو جمال محلك سر.. ووليد سليمان لم يعد "المنقذ"

الأربعاء، 21 يونيو 2017 10:26 ص
ثنائية الوداد تكشف 5 لاعبين تحولوا إلى "الغاز" فى القلعة الحمراء.. عبد الله السعيد "تائه".. معلول "بتاع" تونس غير معلول بتاع الأهلى.. إكرامى "علامة استفهام".. عمرو جمال محلك سر.. ووليد سليمان لم يعد "المنقذ" فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباراة الأهلى والوداد المغربي، التى اٌقيمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، وانتهت بفوز بطل المغرب بثنائية نظيفة، أن بعض لاعبى الفريق تحولوا إلى لغز كبير داخل القلعة الحمراء، بسبب متسواهم المتواضع والمهزوز، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_عبد الله السعيد

بات عبد الله السعيد أحد اللاعبين الذين يُثيرون حيرة ودهشة الجماهير الأهلاوية بشكل واضح خلال الفترة الماضية، فقد ظهر واضحاً مدى تأثره بحالة الإجهاد الشديدة التى يُعانى منها.

عبد الله السعيد لم يُقدم أية إضافة للأهلي خلال الفترة الأخيرة، ورغم إراحته من مباراة سموحة الماضية بالدورى حتى يلتقط أنفاسه، ومع ذلك فشل فى استعادة مستواه، وهو ما ظهر بوضوح فى لقاء الوداد.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

2_على معلول

أثبتت مباراة الوداد أن مستوى على معلول مع الأهلي مختلف تماماً عن مستواه مع منتخب تونس، فالظهير الدولى التونسي قدم مباراة ولا أروع مع تونس أمام مصر منذ أيام، وكان أحد نجوم اللقاء الذى انتهى بفوز تونس بهدف نظيف.

وفى المقابل، مازال على معلول يُمثل لغزا فى الأهلي، فلم يُقدم ما ينتظره الجمهور الأهلاوى منه، وهو ما ظهر بوضوح فى لقاء المارد الأحمر وبطل المغرب الذى قد يُطيح بالأهلي من بطولة أفريقيا.

على معلول
على معلول

3_شريف إكرامى

المستوى الذى ظهر به شريف إكرامى فى مباراة الوداد لم يُرض الكثير من الأهلاوية، الذين يعلمون جيداً أن مستوى إكرامى أفضل بكثير من ذلك المستوى الذى ظهر به أمام بطل المغرب.

شريف إكرامى، الذى لم يخسر مع الأهلي هذا الموسم محلياً طوال 31 مباراة، لم يكن موفقاً فى مباراة الوداد، ولكن للأمانة سبقه فى ذلك خط دفاع الأهلي الذى ظهر مهتزاً للغاية.

-شريف-اكرامى
شريف إكرامى

4_عمرو جمال

هو أحد اللاعبين الذين باتت جماهير الأهلي تتمنى رحيلهم عن النادى بسب المستوى المتواضع الذى ظهر به خلال الفترة الماضية، فقد شارك فى مباراة سموحة بالدورى أساسياً ولم يُسجل، ثم شارك كبديل أمام الوداد وسنحت له أكثر من فرصة وظهر "تائهاً" للغاية فى الملعب.

عمرو جمال
عمرو جمال

5_وليد سليمان

ظهر وليد سليمان فى مباراة الوداد وكأنه مُشتت الذهن، وافتقد الفريق لمساته الساحرة التى كانت كفيلة بأن تقلب مُجريات المباراة وأن تقود الأهلي للفوز.

وواصل سليمان أداءه المُحيّر مع الأهلي خلال الفترة الماضية، بعدما عاب عليه عدم التركيز والحسم.

وليد سليمان
وليد سليمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil

المدرب هو السبب الرئيسي

البدري هو العامل المشترك والسبب الرئيسي. الأهلي يحتاج مدرب له فكر وشخصية. حد يقول للبدري إن الشخصية مش بالتعالي والنرفزة. الصوت العالي والنرفزة حيلة الفاضي.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الخالق نجم الدين

رأىشخصى

أرى أن الأهلى لايحسن توظيف بعض اللاعبين فمثلا : على معلول لديه ميزة رفع كور عرضية متقنة ولاتستغل هذه الميزة - عمرو جمال يجيد التخديم والمراوغة فيمكن توظيفة فى مركز تحت رأس الحربة والتخديم عليه - بعض اللاعبين عندما لايكونوا فى حالتهم الطبيعية يجب سحبهم وتبديلهم فوراً دون إنتظار - التأخر الشديد فى التغييرات وربما بعد فوات الأوان كما أن التغييرات التى تمت فى هذه المباراه بالذات تمت للاعبين غير المطلوب تغييرهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

المشكله الرايسيه هواصرار سياده رايس النادي الاهلي علي عدم الاستعانة بالأستاذ واستعاض عنه بتلميذه

لان المدرب المحنك سوف يعلم ان عمر جمال وكريم مديفيد لا يصلحان في الوقت الحالي والقضاء علي متعب ليس في مصلحه الاهلي وان مدرب حراس الاهلي الحالي فاشل وان الإصرار علي إكرامي يدل علي فشل مدرب حراس الاهلي وان المدرب المحنك يعلم متي يغير اثناء المباره ومن يجب تغيره ومن البديل ولكن للأسف البدري ثبت انه لا يستطيع ان يكون مثل أستاذه وبالتالي ليس عيب في ان نعترف بالخطاء ونطالب رايس النادي الاهلي وللمره الألف اعاده الاستاذ حتي نصحح المسار الكروي في النادي الاهلي ونتمنا لسيادتك التوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

المشكلة في البدري و اكرامي

الحقيقة بجب ان تقال

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

اطلاله على الأهلي

منذ عامين ونحن نطالب بعدم استمرار عمرو جمال بالفريق لأنه منذ الاصابة لم يقدم شيئا يذكر وكيف لرأس حربة يستمر عامين دون ان يحرز هدف واحد وعليه ان يبحث عن عرض لأي نادي من الان ، ونفس الكلام على كريم نيدفيد الذي حتى الان لم نعرف اين مركزه بالملعب بالضبط ولم يقدم اي اضافة للفريق ، أما عبدالله السعيد يجب ان يأخذ راحة كافية كي ينصلح حاله ، وبالنسبة لعلي معلول يجب على الاهلي الموافقة فورا على اي عرض لأنه اثبت عدم العطاء للأهلي مثل منتخب بلاده او العيب في المدرب الذي لم يوظفه بالشكل المناسب ، والمصيبة الكبرى في البدري الذي دائما يصر على عناده ضد بعض اللاعبين مثل عماد متعب وعمرو بركات واكرم توفيق وغيرهم.. وفي النهاية الاهلي هو قوام منتخب مصر فاذا انصلح حال الاهلي انصلح حال المنتخب ومباراة مصر وتونس اثبتت ذلك وكان من المتوقع نتيجة الاهلي والوداد بعد الاداء المهزوز امام تونس ، اما الزمالك فذاك موال آخر ...

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل

اكرامى

اكرامى سبب هزيمة الاهلى والمنتخب بخروجه من المرمى والهجوم خير وسيله للدفاع ياكوبر ويا بدرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة