بالصور.. 7 مشاهد لا تنسى خلال 25 عامًا من الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 21 يونيو 2017 06:00 ص
بالصور.. 7 مشاهد لا تنسى خلال 25 عامًا من الدورى الإنجليزى لقطات من الدوري الإنجليزي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الدوري الإنجليزي الممتاز، هو البطولة الأقوى فى عالم كرة القدم، ويتجلى ذلك فى منافساته الشرسة، وكمية الأموال التى يتم إنفاقها من أنديته كل عام بموسم الانتقالات.

و على الرغم من الضغط الذي لا هوادة فيه بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه دائما ما يكون به مجال لعدد قليل من المواقف المضحكة والمواقف المؤثرة أيضا، ويظهر خلال التقرير التالى، أبرز 7 مواقف لا تُنسى بالبريميرليج الذى يحتفل هذا الصيف بمرور 25 عاما على انطلاقته بالمسمى الجديد.

نظرة تييري هنري عندما كان يعتقد أنها ستكون لحظة خالدة في كرة القدم الإنجليزية ، ووضع خطة مع روبرت بيريز، بأن يمرر له الكرة ليسجل هدف التعادل مع مانشستر سيتى، وفشلت تلك الخطة، لتكون اللحظة الأسوأ.

محاولة روى كين فى تخطى حكم المباراة، داخل النفق، للتشاجر مع باتريك فييرا، عام 2005، وتوبيخه بالألفاظ بعد فشله فى تخطى الحكم.

 لاعب سندرلاند يحرز هدفا فى مرمى بيبي رينا، حارس مرمى ليفربول السابق، الذى كان يُصنف ضمن أفضل الحراس فى ذلك الوقت، عن طريق تشتيت انتباه بضرب الكرة فى كرة شاطئية ألقاها الجمهور داخل الملعب تعبيرا عن حبهم له.

حملة الهجوم التى أطلقها كيفن كيجان، مدرب نيوكاسيل السابق، عام 1996، ضد السير اليكس فيرجسونن مدرب مانشستر يونايتد السابق، وقال "أحب لو هزمتهم".

قفزة مارتن كيون لاعب أرسنال السابق للثأر من رود فان نيستلروى أسطورة مانشستر يونايتد السابق.

باولو دي كانيو لاعب شيفلد وينزداى السابق، يدفع الحكم بول ألكوك ليسقط أرضا عام 1998.

تحدى الألمانى جورجن كلينسمان لاعب توتنهام السابق، للجمهور واحتفاله بتسجيل هدف فى شباك شيفلد يونايتد، عن طريق الغوص أرضا بطريقة مضحكة، بعد وصفه من أسوأ اللاعبين اللذين يحتفلون بأهدافهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة