أخبار الأهلى يوم الأربعاء 21/6/2017.. ديفندر المقاصة يوقع رسميًا

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:16 م
أخبار الأهلى يوم الأربعاء 21/6/2017.. ديفندر المقاصة يوقع رسميًا فريق الاهلى أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى يوم الأربعاء 21 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى كان أبرزها حصول القلعة الحمراء علي توقيع هشام محمد لاعب وسط المقاصة لمدة 5 سنوات تبدأ من الصيف المقبل.

الأهلى: هشام محمد وقع عقودا رسمية والإعلان نهاية الأسبوع المقبل

قال مصدر مطّلع بالنادي الأهلي،إن هشام محمد لاعب وسط المقاصة وقّع على عقود رسمية مع القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم تمهيدا للانضمام للنادى في الموسم المقبل، وجاري الاتفاق مع إدارة المقاصة على المقابل المادي المنتظر أن يتم به إنهاء الصفقة والذى سيصل إلى حوالي 9 ملايين جنيه.

وتعلن إدارة الأهلي نهاية الأسبوع القادم تعاقد النادي بشكل رسمي مع ديفندر النادي الفيومي.

الأهلى يمنح عبد الله السعيد راحة 72 ساعة بعد العودة من المغرب

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي، منح عبد الله السعيد،صانع ألعاب الفريق الأحمر راحة لمدة 3 أيام من المشاركة في التدريبات،بعد العودة من المغرب عقب خوض مباراة الوداد في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي خسرها الأحمر بهدفين دون رد.

كانت بعثة الفريق الأحمر قد عادت إلى القاهرة بعد رحلة طيران استغرقت عدة ساعات،فيما يستأنف الفريق تدريباته غدًا "الخميس" بملعب التتش بالجزيرة.

أحمد فتحى يطير للسعودية لأداء مناسك العُمرة

يطير أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة لأداء مناسك العمرة،ويأتي سفر اللاعب لأداء العمرة بعد أن منحه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري راحة لمدة 3 أيام عقب العودة من المغرب وخوض مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

مجلس الأهلي يناقش إلغاء لجنة الكرة.. غداً

يناقش مجلس إدارة النادى الأهلي، فى اجتماعه المُقرر له مساء غد، الخميس، الاقتراح الذى طرحه محمود طاهر، رئيس النادى، مؤخراً، ويقضى بإلغاء لجنة الكرة بالنادى، لعدم جداوها، وتحديداً بعد استقالة أنور سلامة عضو اللجنة.

وكان أنور سلامة تقدم مؤخراً باستقالته من عضوية اللجنة مؤخراً اعتراضاً على تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين.

الأهلي يهاجم الوداد بسبب "بروتوكول" ملعب محمد الخامس

أبدى اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، استياءه من تصرف مسئولى الوداد خلال مباراة الفريقين، حيث لم يحضر أحد من النادى المغربى للجلوس مع الوفد الرسمى للأهلي خلال تواجد الأخير فى ملعب اللقاء، وهو أمر يخالف البروتوكول والمتعارف عليه.

وخسر الأهلي من الوداد بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، بملعب محمد الخامس فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات الأفريقى.

 

 

كوليبالى يُخطر الأهلى بامتلاكه عرضا إنجليزيا

أجرى لي باين محامي ووكيل أعمال الهارب الإيفوارى سليماني كوليبالى مهاجم الأهلي اتصالا هاتفيا بمحمود طاهر رئيس النادي يطلب فيها إنهاء النزاع بين الطرفيين وديا، خاصة بعد تلقي اللاعب عرضا جديدا من أحد الأندية الإنجليزية خلال الساعات الماضية.

من جانبه ، جدد محمود طاهر رفضه إنهاء الأمر بهذا الشكل، مشترطا عودة اللاعب للقاهرة من أجل التفاوض على الرحيل ،وهو الأمر الذي رفضه وكيل اللاعب خاصة بعد هجوم كوليبالى على إدارة الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المواقع العالمية، والتي شهدت اتهام الأهلي بالعنصرية والاضطهاد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة