مؤلف ومخرج "الزيبق" يتفقان على الجزء الثانى.. وانتهاء مونتاج آخر حلقتين

الأربعاء، 21 يونيو 2017 12:30 م
مؤلف ومخرج "الزيبق" يتفقان على الجزء الثانى.. وانتهاء مونتاج آخر حلقتين مسلسل الزيبق
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المؤلف وليد يوسف لـ "اليوم السابع" إنه يعقد جلسات عمل مع المخرج و المنتج وائل عبدالله للاتفاق على عمل جزء ثانى من مسلسل "الزيبق" ، لافتا إلى أنهما وضعا الخطوط العريضة للعمل، وأنهما سيبدأ فى كتابة "الزيبق 2" عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

ومن ناحية أخرى انتهى المخرج والمنتج وائل عبد الله من مونتاج ومكساج آخر حلقتين من مسلسل "الزيبق"، حيث يسلم عبد الله الحلقات غداً الخميس للقناة لتكون جاهزة للعرض، لاسيما أن المسلسل حقق نجاحا ونسب مشاهدة كبيرة منذ عرض حلقاته الأولى.

مسلسل "الزيبق " بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله، والمسلسل من الأعمال القوية المنافسة فى دراما رمضان، ومأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، تبدأ أحداثه من عام 1998 وتستمر حتى مطلع الألفية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

..

المسلسل الوحيد اللي فضلت متابعته لكن بكل أسف مع تتابع الحلقات حسيت بكمية إطالة في الحلقات غير عادي وللأسف الواحد ضيع وقته لحد ما وصل للحلقة 27 واللي عندها فكر وقال كل اللي فات دا كان ممكن يتعمل في 6 حلقات بالكتير معقول ناقص 3 حلقات وينتهي!! حقيقي سيناريو المسلسل ممل جدا .. ومستغرب جدا طالما الجزء الأول بالشكل دا ولسه له جزء تاني فكان الأفضل عرضه في وقت غير رمضان.

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس الاستشاري فتحي جبر

ياريت نزيد من مثل هذه الاعمال

تمنيت ان تكون هناك اعمال تخص المخابرات ونصراكتوبر 73خاصة وانا احد ابطال اكتوبر 73 كى يعلم هذا الجيل ما بذلناه

عدد الردود 0

بواسطة:

علي بك صالح

كريم عبدالعزيز هو من جلب المشاهدة

القصة رائعه ولكن كانت تحتاج إلي طاقم عمل فني أفضل من المستوي الحالي ولم يساعد هذا العمل في نجاحه الجزئي إلا حب الناس لمعرفة بطولات مخابرتنا العامه بالإضافة لطلة كريم عبد العزيز.. أتمني أن يكون الجزء التاني أفضل من ذلك خاصة أن القصة أشبه بأسطورة الهجان وطاقم التمثيل قوي ويستطيع تقديم عمل إبداعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة