ستانلى يهدد بقاء أشيمبونج فى الزمالك

الأربعاء، 21 يونيو 2017 09:36 م
ستانلى يهدد بقاء أشيمبونج فى الزمالك ستانلى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الغانى أشيمبونج مهاجم نادى الزمالك الجديد الضحية المنتظرة لبقاء النيجيرى ستانلى لاعب الفريق الأبيض المعار من نادى وادى دجلة حال استمراره بشكل نهائى فى صفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء الإعارة .

الزمالك يعرض 15 مليون جنيه لضم ستانلى

وشهدت الأيام الماضية دخول الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع وادى دجلة لشراء ستانلى بشكل نهائى وعرض الأبيض 15 مليون جنيه لإتمام الصفقة ولا تزال المفاوضات جارية .

استقر مجلس الزمالك، على رفع المقابل المادى عن 15 مليون جنيه التى كانت مقدمة من قبل للحصول على خدمات ستانلى بشكل نهائى، وقد يزيد المقابل المالى 3 ملايين جنيه عن العرض المقدم مسبقاً وتم رفضه من إدارة دجلة، إلا أن مسئولى الزمالك قد قرروا طلب تقسيط قيمة الصفقة.

الزمالك يطلب تقسيط قيمة شراء ستانلى

من المقرر أن يتضمن عرض الزمالك الجديد لشراء ستانلى من دجلة، تقسيط قيمة الصفقة على دفعتين على أن يتم سداد القسط الأول بصورة فورية، وذلك بعد الجلسة التى عقدت مؤخراً فى مقر قلعة ميت عقبة بشأن اللاعب مع وكيل أعماله يحيى على والذى دور الوساطة بين الناديين مسبقاً عندما حصل الأبيض على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وفى حال نجاح مفاوضات الزمالك مع وادى دجلة لشراء ستانلى سيتم إعارة أشيمبونج المنضم للفريق الأبيض مؤخرا قادما من نادى الداخلية لعدم وجود أماكن كافية فى القائمة البيضاء فيما يخص اللاعبين الأجانب لوجود الثنائى معروف يوسف و كاسونجو .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة