رئيس البرلمان: "الإشراف القضائى الكامل على الانتخابات ظاهرة مزعجة جدا"

الأربعاء، 21 يونيو 2017 05:17 م
رئيس البرلمان: "الإشراف القضائى الكامل على الانتخابات ظاهرة مزعجة جدا" الدكتور على عبد العال
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن هناك انتخابات رئاسية وبرلمانية ومحلية سيتم إجرائها تحت إشراف قضائى كامل قبل انتهاء مدة الـ10 سنوات التى نصت عليها المادة 210 من الدستور لاستمرار الإشراف القضائى على الانتخابات، مضيفا "وتلك ظاهرة مزعجة جدا".

 

ومن ناحيته قال النائب محمد أبو حامد عضو ائتلاف دعم مصر: "ما حدث قبل مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، وبعض التصريحات التى صدرت من بعض القضاة، أرى ضرورة الالتزام بالنص الدستورى، وأرى أن مدة الـ10 سنوات مدة طويلة".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمقر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لمناقشة تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية التكميلى بشأن المادة رقم 34 من مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شادي

طبعا مزعجة جدا مش هنزور براحتنا

كل حاجة في الدستور هتتغير لتغصيل السلطة علي مقاس جماعة بعينها..... الله يرحم مبدأ تداول السلطة اللي سمعناها كتير بالمناسبة انا من انصار 30 يونيو

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب رافت

مزعجة لمن بالضبط يادكتور

هل هى مزعجة للقضاة وهل هم اشتكوا لسيادتك ام انها مزعجة لمزاج سيادتك الذى رفض سماع كلمة الدكتور عماد جاد الذى بدوره اكد ان مزاجك غير منصوص عليه فى اللائحة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

رحمة الله علي برلمان فتحي سرور

بالرغم من التجاوزات التي حدثت أيام فتحي سرور الا انها لاتقارن بواحد من المليار لما يحدث الان من بجاحة أعضاء مجلس الشعب وتغولهم علي السلطة القضائية والصحافة (السلطة الخامسة ) واختراعهم لقوانين فرمت الشعب المصري وداست علي كرامة المواطنين . حقا اذا لم تستح فاصنع ماشئت .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة