مفتى الجمهورية يستقبل وفدًا من الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر المبارك

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:29 م
مفتى الجمهورية يستقبل وفدًا من الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الفطر المبارك الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور شوقى علام - مفتى الجمهورية - وفدًا من الكنيسة الإنجيلية المصرية برئاسة القس الدكتور أندريه زكى - رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر - جاء لتقديم التهنئة لفضيلة المفتى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد مفتى الجمهورية أن تلك البادرة المليئة بالمحبة والود خير مثال على وحدة الشعب المصرى بجناحيه المسلمين والمسيحيين، والتى تُعد سدًّا منيعًا يحول دون كيد من يريدون الفرقة والوقيعة بين أبناء الوطن الواحد، ويعطى مثالًا يحتذى به للأمم بأن الشعب المصرى يد واحدة يتشاركون سويًّا فى كل شئ.

وتقدم المفتى بالشكر للوفد مشيدًا بهذه الروح الطيبة وأضاف خلال اللقاء أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن المصريين يجمعهم مصير واحد وتحكمهم مبادئ المواطنة وسيادة القانون والعيش المشترك.

من جانبه هنأ القس الدكتور أندريه زكى - رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر- فضيلة المفتى والشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن هذه المناسبات تزيد من ترابط المصريين ووحدتهم، وتبين لأعداء الوطن أنه لا مجال للتفريقبين المصريين بدعوى الطائفية، فجميعنا أبناء وطن واحد نتشارك فى بنائه ورفعته.

وأشاد وفد الطائفة الإنجيلية بالدورالذى يقوم به فضيلة المفتى ودار الإفتاء المصرية لإرساء دعائم التعايش والسلم المجتمعى، ومحاربة التطرف والإرهاب والطائفية فى المجتمع المصرى، متمنيًا أن تحل الأعياد على مصر فى سلم وأمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة