مرتضى منصور يخطر بعثة الزمالك فى الجزائر بإعادة مباراة المقاصة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 04:57 م
مرتضى منصور يخطر بعثة الزمالك فى الجزائر بإعادة مباراة المقاصة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعثة الفريق الأبيض المتواجدة فى الجزائر، بقرار محكمة القضاء الإدارى بإعادة مباراة مصر المقاصة فى بطولة الدوري.

وتلقت بعثة الزمالك المتواجدة فى الجزائر الخبر بحالة من التفاؤل الشديد وارتفاع معنويات جميع أفراد البعثة بعد القرار، حيث تلقى الاتصالات كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى ورئيس البعثة فى الجزائر وهانى زادة عضو مجلس إدارة النادي.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت بقبول الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادى للزمالك، ووقف القرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد التونى

لا يضيع حق ورا ئه مطالب

شكرًا لمرضى منصور الأسد المتحفي لأخذ الحق والذى لا يرتضى بالظلم ولا يضيع حق النادى كما كأنو يضيعو نه رؤ سا ئه السابقين ( الزمالك مع. مرتضى أقوى )

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

مازال الحكم لم يصل للفيفا!!

ليعلم الجميع ،لو ابلغ الحكم للفيفا فسيتم ايقاف نادي الزمالك ومرتضي منصور ،نهائيا عن المشاركة في مسابقات كرة القدم كافة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

أنتهي معك حول

ليعلم الجميع أن أتحاد الكره محلول بحكم واجب النفاذ ولا له أي صفه في مخاطبة أي جهه داخليه أو خارجيه بدليل المحكمه أشارت علي عامر حسين ( شخص يدعي...ينتحل صفة رئيس لجنة ..) في رخامه وجليطه ممكن سيادتك تتصورها أكبر من كدا؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة