دفتر أحوال المواطن.. شباب المعادى يفطرون 500 صائم أسبوعيا برمضان.. وانقطاع المياه فى بشتيل.. قارئ يطالب بتطهير حديقة زمزم بالمهندسين من القمامة.. مركز شباب الطرفاية بالبدرشين مهجور والأهالى يطالبون بتطويره

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شباب المعادى يفطرون 500 صائم أسبوعيا برمضان.. وانقطاع المياه فى بشتيل.. قارئ يطالب بتطهير حديقة زمزم بالمهندسين من القمامة.. مركز شباب الطرفاية بالبدرشين مهجور والأهالى يطالبون بتطويره دفتر أحوال المواطن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الإثنين، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

شباب المعادى يفطرون 500 صائم أسبوعيا فى رمضان
 

تعزيزا لروح العطاء وتشجيع لكل الأفراد على مساعدة الغير وبهدف إدخال الفرحة والسعادة على الأسر المحتاجة، وإحداث تغيير فى حياة بعض الأسر الفقيرة خلال شهر رمضان الكريم.. أطلق شباب وأبناء منطقة زهراء المعادى، حملة تحت شعار "يالا نفطر صائم وناخد ثواب"، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، لتكون سببا فى إسعاد المحتاجين وللتشجيع على العطاء ولتعميم الخير، وإيمانا منهم بأهمية العمل الجماعى والروح الواحدة.

الشباب أطلقوا هذه الحملة وذلك لإفطار أكثر من 500 صائم اسبوعيا وقاموا بتوزيع الواجبات ع الأسر المحتاجة والفقيرة ، حيث ان هذه المبادرة لم تقتصر علي سكان المعادي وفقط بل امتدت لتشمل أكثر من منطقة شعبية ، حيث قاموا بتوزيع واجبات الإفطار عليهم وبصحبتهم أبنائهم ليشاركوا معهم في هذا العمل لحثهم علي اهمية فعل الخير ، كما أنهم قاموا بالذهاب إلى مستشفي 57357 لزيارة الأطفال المرضى وقضاء يوم كامل بصحبتهم، وقام بالتجول معهم مدير مستشفى السرطان دكتور " شريف ابو النجا".

المشاركون فى الافطار
المشاركون فى الافطار

 

 

سكان منطقة بشتيل فى الجيزة يشتكون من انقطاع المياه بشكل مفاجئ
 

اشتكى أهالى منطقة بشتيل التابعة لمركز إمبابة فى محافظة الجيزة، من أزمة انقطاع مياه الشرب بشكل مفاجئ وبدون سابق انذار ولفترات طويلة.

 

وأرسلت القارئة رباب عز الدين، شكوى من تلك المعاناة وناشدت مسئولى شركة مياه الشرب العمل على حل الأزمة قبل عيد الفطر المبارك.

 

سكان جمعية الكفاح فى الإسماعيلية يشتكون من سرقة الأسلاك الكهربائية
 

اشتكى سكان وأهالى جمعية الكفاح فى منطقة القنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية، من سرقة الأسلاك الكهربائية بشكل مستمر مما يتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى لفترات طويلة.

وأرسل القارئ عادل العبودى أحد أهالى الجمعية، صوراً لعواميد الكهرباء بعد سرقة الأسلاك النحاسية منها، مضيفاً ان العديد من الأهالى هجروا المنطقة بسبب الانقطاع الشبه دائم للكهرباء.

وتابع القارئ فى رسالته لـ "اليوم السابع" أن الأهالى وجهوا العديد من الشكاوى للمسئولين ولكن دون جدوى، مناشداً محافظ الإسماعيلية العمل على حل تلك الأزمة لرفع المعاناة عن المواطنين.

عامود الكهرباء بعد سرقة أسلاكه
عامود الكهرباء بعد سرقة أسلاكه

 

قارئ يطالب بتطهير حديقة زمزم فى المهندسين بعد امتلائها بالقمامة
 

أرسل المهندس هشام فاروق، شكوى من انتشار القمامة والمخلفات فى حديقة زمزم بالمهندسين، مطالبا الحى بضرورة تطهير المكان وتنظيفه، حفاظا على المظهر الجمالى للمكان.

الحديقة ممتلئة بالقمامة
الحديقة ممتلئة بالقمامة

 

بالصور..مركز شباب الطرفاية بالبدرشين مهجور.. قارئ : "العناكب عششت بالغرف"
 

اشتكى القارئ أحمد لقمان، أحد أهالى قرية الطرفاية بالبدرشين، من إغلاق مركز شباب القرية بشكل دائم، وتحوله لمبنى مهجور.

وكتب القارئ فى شكواه عبر خدمة صحافة المواطن :"المركز مغلق دائما حتى عششت العناكب بالغرف والأسقف".

وتابع القارئ أن الأنشطة انعدمت تماما داخل مركز الشباب، فضلا عن توقف الدورة الرمضانية المعتاد تنظيمها كل سنة، مؤكدا أن الإهمال ضرب المركز، حيث لا تتم أى عملية من عمليات الصيانة، ما أدى الى تحطم النوافذ والأبواب.

وطالب القارئ المسئولين بضرورة الاهتمام بمركز شباب القرية، وتفعيل أنشطته لجذب أكبر عدد من شباب القرية.

مبنى مركز الشباب
مبنى مركز الشباب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة