النائب أيمن أبو العلا: السيسي يدرك جيدا دور الدولة تجاه مواطنيها

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:28 م
النائب أيمن أبو العلا: السيسي يدرك جيدا دور الدولة تجاه مواطنيها أيمن أبو العلا
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أعلن عنها اليوم خلال حفل إفطار الأسرة المصرية جاءت فى التوقيت الصحيح فى إطار سعى الدولة المصرية لتخفف عن كاهل الفقراء ومحدودى الدخل خلال الفترة المقبلة فى ظل ارتفاع الأسعار.
 
وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، أن الرئيس السيسى يدرك جيدا دور الدولة المصرية تجاه مواطنيها خاصة فى ظل الظروف الصعبة، التى مرت بالبلاد خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مثل هذه القرارات تساعد فى تحسين الاوضاع الاقتصادية للمواطنين وتمثل بادرة حسنة من الحكومة فى إطار برامج الحماية الاجتماعية التى طالما نادى بها عدد كبير من النواب خلال الفترة الأخيرة.

ووجه أبو العلا الشكر لرئيس الجمهورية على استجابته لمطالب البرلمان، مناشدا الحكومة أن تحذو حذو الرئيس وان تزيد من مثل هذه القرارات خلال الفترة المقبلة.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن عن حزمة من القرارات لحماية محدودى الدخل خلال حفل افطار الأسرة المصرية اليوم منها  زيادة الدعم النقدي فى الشهر للفرد على بطاقات التموين من 21 جنيها إلى 50 جنيها بنسبة زيادة مقدارها 140٪‏، وزيادة المعاشات التأمينية بنسبة 15٪‏ .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة