السيسى يقرر وقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية لمدة 3 سنوات

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 08:41 م
السيسى يقرر وقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية لمدة 3 سنوات الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية لمدة ثلاث سنوات.

كاان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن اليوم الثلاثاء، خلال إفطار الأسرة المصرية، عن 7 قرارات مهمة تصب فى صالح المواطن المصرى، ولا سيما محدودى الدخل، كان أبرزها رفع الدعم دعم النقدى فى الشهر للفرد على بطاقات التموين من 21 جنيها إلى 50 جنيها بنسبة زيادة مقدارها 140٪.

قرارات الحماية الإجتماعية التى قررها رئيس الجمهورية اليوم  :

1زيادة الدعم النقدي فى الشهر للفرد على بطاقات التموين من 21 جنيها إلى 50 جنيها بنسبة زيادة مقدارها 140٪‏ وبقيمة 85 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة.

 

2زيادة المعاشات التأمينية بنسبة 15٪‏ وبحد أدنى قدره 150 جنيها لعدد 10 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات وبقيمة ما يقرب من 200 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة.

 

3زيادة قيمة الدعم النقدي لمستحقي برنامجي تكافل وكرامة بقيمة 100 جنيه شهرياً لعدد مليون و750 ألف مستفيد بقيمة ما يقرب من 8.25 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة.

 

4- إقرار علاوة دورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية بقيمة 7٪‏  وبحد أدنى 65 جنيها وإقرار علاوة غلاء استثنائية قدرها 7٪‏ وبحد أدنى 130 جنيها.

 

5إقرار علاوة دورية لغير المخاطبين لقانون الخدمة المدنية قدرها 10٪‏ بحد أدنى 65 جنيها وكذلك علاوة غلاء استثنائية قدرها 10٪‏ وبحد أدنى 130 جنيها.

 

6زيادة حد الاعفاء وإقرار نسبة خصم ضريبي للفئات من محدودى الدخل بقيمة إجمالية تبلغ من 7 إلى 8 مليارات جنيه .

 

7وقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

آيه العظمة دي يا ريس !!

أول مرة يحصل الموضوع ده..بصراحة دي منحة كبيرة لنا منّك يا ريس أحنا الصعايدة..والشعب المصري كله..والشعب المصري ما كذبش لما صمم أنك تكون رئيسه..الله ينصرك على كل من يعادي البلد..وينصر الجيش المصري العظيم اللي أنجنب رجال عظماء وأنت منهم...يحيا مصر وجيش مصر وشعب مصر العظيم..

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud soltan

الخير قادم

ان شاء الله الخير قادم على يد الرئيس السيسى بس المطلوب من الناس شوية صبر حتى تتم عملية الاصلاح الا قتصادى وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الرئيس السيسى سوف يفاجىء الشعب المصرى حتى يغمى عليه من الفرحة

اصبروا ياشعب لما الرئيس السيسى يقسم بان الشعب المصرى لن يضيع فى يده مهما تكالبت عليه الاعداء والخونة......هلت بركات السيسى فى شهر رمضان والناس سوف تنتظر شهر رمضان بدل شهر يوليو من كل عام واتنمى رمضان القادم نكون من الدول المصدرة للبترول والصناعات الثقيلة فى عهد السيسى هدية السماء لمصر ويجب ان نحافظ على الهدية...هو دا الانتماء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة