6 لاعبين يتمسكون بالأمل الأخير فى الانضمام للمنتخب قبل نهاية الدورى بـ3 أسابيع

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 04:30 ص
6 لاعبين يتمسكون بالأمل الأخير فى الانضمام للمنتخب قبل نهاية الدورى بـ3 أسابيع كوبر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبقى 3 أسابيع على نهاية الدورى العام الموسم الحالى، وهى الفرصة الأخيرة للاعبى الدورى، للفت انتباه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تمهيدا لضم أيا منهم لمعسكر المنتخب المقبل والمقرر له شهر اغسطس القادم، استعدادا لمباراة اوغندا المقرر لها 27 اغسطس في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2018.

الأسابيع المقبلة، ستكون فاتحة خبر علي بعض اللاعبين، وتكون نقطة نهاية موسم للاعبين اخرين، وذلك بالنسبة لانضمامهم للمنتخب، حيث يعيش 7 لاعبين في الدورىن في تحدى خاص مع انفسهم لكي يستغلوا الاسابيع الثلاثة المقبلة في المسابقة، لتقديم انفسهم لكوبر في افضل صورة فنية.

وليد سليمان

لاعب الاهلى والذي تم استبعاده من المعسكرات الاخيرة للمنتخب، بدأ في استعادة لياقته الفنية والبدنية، عقب الاصابة التى تعرض لها منذ فترة، ليصبح قريبا من الانضمام للمنتخب، ولكنه سيظل تحت مراقبة كوبر في الاسابيع المقبلة لحين التأكد من ثبات مستواه.

مؤمن زكريا

لاعب الاهلى واحد ابرز لاعبي الدورى الموسم الحالى، أصبح أحد القريبين بقوة من الانضمام للمنتخب أمام أوغندا، وعلي مؤمن أن يثبت لكوبر خلال اسابيع الدورى المقبلة، بانه احق بالانضمام للمنتخب والمنافسة مع كل من رمضان صبحي وتريزيجيه ومحمد صلاح.

ابراهيم صلاح ودونجا

لاعبا وسط الزمالك، يعتبران من أقرب اللاعبين للانضمام للمنتخب أمام أوغندا، وذلك بسبب وجدود عجز فى مركز الوسط المدافع، فضلا عن أن إبراهيم صلاح أحد الركائز الأساسية مع كوبر منذ توليه المهمة، كما أن دونجا يعتبر من أبرز لاعبى الوسط المدافع فى الدورى، وهو ما يجعل المباريات المقبلة في لدورى طوق نجاة لعودتهما لصفوف الفراعنة.

احمد جمعة

مهاجم المصرى المتألق والذي اثبت وجوده في الدورى هذا الموسم ومع منتخب المحليين، وأصبح هدف للأهلى والزمالك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضعه كوبر تحت المنظار تمهيدا لضمه أمام أوغندا، ويحتاج جمعة للتألق في المباريات المقبلة لفريقه حتي يكون لاعبا في صفوف الفراعنة امام اوغندا.

عمرو مرعى

عقب ضجة كبيرة صاحبت تألق عمرو مرعى لاعب انبي مع فريقه ومنتخب المحليين هذا الموسم، احترف اللاعب في النجم الساحلي التونسي، بداية من الموسم المقبل، واصبح احد المرشحين بقوة لقيادة هجوم الفراعنة امام اوغندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

لايوجد

منتخب المانيا بيلعب ف كاس العالم للقارات بالناشئين واستبعد الاساسين عندنا ف مصر الشيخ كوبر فته بيقولك بحافظ ع قوام المنتخب واجري يا صلاح لحد نفسك ما ينقطع ... !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة