"عشان لو خلع متتفاجئيش"..5 حاجات لازم تعرفيها عن رجل السرطان

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 01:00 ص
"عشان لو خلع متتفاجئيش"..5 حاجات لازم تعرفيها عن رجل السرطان برج السرطان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من يعتقد أن المرأة تحتاج إلى كتالوج لفهمها، فهو بالتأكيد لا يعرف أن هناك بعض الرجال يحتاجون إلى "شاملبيون" حتى يتمكن من فك رموزهم الخاصة وشفراتهم التى لا يمكن أن تفهمها امرأة بسهولة على الإطلاق، ومن أبرز هؤلاء الرجال رجل "السرطان" فطبيعته لا تختلف كثيرًا عن اسم برجه، فيظل متواجدًا دون أن تعرفين عنه شىء ويظهر ويختفى بدون أى أسباب كالأعراض المرضية التى تكتشف فجأة.

وإن كنتِ تقبلين على الارتباط برجل من برج السرطان، فهناك بعض الأشياء التى يجب أن تعرفيها عنه أولًا.

من أبرزها:

1- مالهوش ماسكة:

لن تتمكنى من استخلاص أى كلمة واحدة منه دون رغبته، وعادة لا يعترف هذا الرجل بحبه بسهولة لأنه لا يقتنع بأنثى إلا فى حالات نادرة، ويمكن أن يظل معك سنوات دون أن يخبرك أنه على الأقل معجب بكِ.

2- حب الاختفاء:

لا تصابى بالدهشة إذا لم تجديه، وفجأة أصبح لا يجيب على محادثاتك أو يتهرب من لقائك، فيمكن أن يختفى بشكل مفاجئ ودون أن تعرفين أى أسباب حقيقية، وستجديه فجأة يعود مجددًا ويتحدث إليكِ بشكل طبيعى جدًا وكأن شيئًا لم يكن.

3- بيغير بس مش شرط يكون بيحبك:

هذا الرجل كتلة من الغيرة تثير على قدميها، ودائمًا ستجديه يبدى غيرته عليكِ، لكن الحقيقة أن هذا الرجل لا يقبل أن يكون رقم 2 فى حياة أحد، إما هو أو لا شىء فهو بطبعه غيور، لكن ليس بالضرورة أن يكون هذا دليل على حبه لكِ.

4- متخيريهوش بينك وبين شغله أوأهله:

هذا الرجل يمتلك شخصية عملية من الطراز الأول ويهتم بطموحه وتطوير نفسه فى عمله، والعمل على تكوين ثروة مالية، كذلك حبه لأهله الذى لا يضاهيه شىء، لذلك لا تحاولين تخييره بينك وبين عمله أو أهله حتى لا تصدمين من النتيجة.

5- مش هتنسيه بسهولة:

لا تقحمين نفسك فى علاقة مع رجل السرطان، إن لم تجدِ منه اعتراف واضح وصريح بمشاعره، فهذا الرجل يمتلك كاريزما وشخصية وقدرة على الاحتواء تجعله لا يُنسى فى حياتك حتى إن تركك فستظلين متعلقة به لفترة طويلة جدًا، وستجدين صعوبة فى نسيانه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة