الأحد، 25 يونيو 2017 05:31 ص
خالد صلاح

بعد نجاح المرحلة الأولى.. تطوير 500 مكتب بريد قبل نهاية العام

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:00 ص
بعد نجاح المرحلة الأولى.. تطوير 500 مكتب بريد قبل نهاية العام عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد

كتبت: هبة السيد

انتهت الهيئة القومية للبريد، من المرحلة الأولى من خطة تحديث المكاتب على مستوى الجمهورية وتصل الى نحو 400 مكتب، كما بدأت الهيئة فى المرحلة الثانية وتشمل نحو 500 مكتب تسعى للإنتهاء منها قبل نهاية العام.

كانت الهيئة قد حققت اكبر فائض مالى حكومى يصل الى نحو 3 مليار و 600 مليون جنيه فى الربع الثالث من العام إضافة الى مليار جنيه العام الماضى وذلك لأول مرة فى تاريخها بفضل تقديم الهيئة لخدمات حكومية الى جانب الخدمات المالية و البريدية، مع قطاعات التموين و الإسكان والخارجية و النقل.

وظهرت هيئة البريد بشكل جديد من خلال المكاتب الجديدة التى تم افتتاحها حيث تم تزويد المكاتب الجديدة و المكيفة بالنداء الألى وأماكن لجلوس العملاء وكاميرات مراقبة، إضافة الى تقديم كل الخدمات من اى شباك بعكس الماضى، حيث كان يوجد ازدحام ببعض المنافذ مقارنة باخرى بسبب إختلاف الخدمات.

وتتسابق العديد من الهيئات و الوزارات لتقديم خدماتهم عبر مكاتب البريد المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية وتصل منافذها الى 4000 الاف مكتب، حيث توجد مكاتب فى الأماكن البعيدة و النائية إضافة الى تقديم الخدمات برسوم منخفضة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة