"نايجل فراج".. مسئول أوروبى محل اهتمام تحقيقات FBI فى فضائح ترامب وروسيا

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:31 م
"نايجل فراج".. مسئول أوروبى محل اهتمام تحقيقات FBI فى فضائح ترامب وروسيا دونالد ترامب ونايجل فراج
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر بمكتب التحقيقات الفدرالى الامريكى، إن "نايجل فراج" زعيم حزب الاستقلال أثار اهتمام محققى "إف بى أى"، بسبب علاقاته مع الأفراد المرتبطين بحملة ترامب وجوليان أسانج، مؤسس ويكيليكس الذى زاره فراج فى مارس الماضى".

نايجل فراج والرئيس الامريكى على تويتر
نايجل فراج والرئيس الأمريكى على تويتر

 

وكشفت صحيفة الجارديان" البريطانية، أن "نايجل فراج" زعيم حزب الاستقلال البريطانى السابق له علاقات بالتحقيقات التى تجريها المباحث الفيدرالية حول تورط موسكو فى التعاون مع حملة دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، خلال الانتخابات الرئاسية، حيث أن "فراج" تربطه علاقة بروجر ستون مستشار ترامب السياسى الذى اعترف أنه على اتصال مع أحد قراصنة الإنترنت، وتظن وكالات الاستخبارات الأمريكية أنه عميل لموسكو.

 

وأشارت المصادر، إلى أن "ويكيليكس نشرت رسائل البريد الإلكترونى للمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون بعد القرصنة عليه، ويشتبه فى تعاون ويكيليكس مع روسيا من خلال أطراف ثالثة، وفقا لشهادة مدير وكالة المخابرات المركزية السابق جون برينان، الذى قال أيضا أن إنكار التواطؤ من قبل أسانج وروسيا يعتبر خدعة كبيرة".

 

وأضافت الجارديان، أنه لم يتم اتهام فراج بارتكاب مخالفات وليس مشتبها به أو هدفا للتحقيق الأمريكى، ولكن كونه شخصا ذا صلة، ومن الممكن أن يكون لديه معلومات حول الأفعال التى يجرى التحقيق فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة