بعد تصريحاته المسيئة للخليج.. "تميم" يوجه سفارات قطر بشن حملة لتلميع صورته

الجمعة، 02 يونيو 2017 08:14 م
بعد تصريحاته المسيئة للخليج.. "تميم" يوجه سفارات قطر بشن حملة لتلميع صورته تميم بن حمد
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن قطر وجهت سفارتها بالخارج بالعمل على تحسين صورتها فى الدول العربية والخليجية خاصة، وذلك فى إطار حملة إعلامية تكون فى مواجهة الفضائح التى تتفجر يوميًا عن أدوار قطر فى دعم الجماعات الإرهابية ودورها المشبوه مع إيران.

وأصدرت قطر مذكرة تحمل اسم الحملة الإعلامية الخبيثة ضد قطر ووجهته لسفاراتها يشتمل على الأسلوب الذى تزمع قطر تبنيه للدفاع عن موقفها.

وتشير المذكرة التى حصلت «الاتحاد» على نسخة منها، أن دفاع قطر يتركز على عدة نقاط حرص الإعلام القطرى على الترويج لها خلال الأيام الماضية والتى تتلخص فى أن قطر تواجه حملة إعلامية، منظمة وغير مسبوقة وذات دوافع سياسية، تستهدف أمنها القومى وقيادتها السياسية، زاعمة أن الهدف منها هو تقويض جهودها الرامية إلى تعزيز الاستقرار والأمن على الصعيدين الإقليمى والدولى.

وتصر قطر وفق المذكرة، على أن وكالة الأنباء القطرية تعرضت للقرصنة فى الساعات الأولى من يوم الرابع والعشرين من مايو 2017، ونُشر على موقعها بيان كاذب نُسب إلى أمير قطر.

ونفت المذكرة أن يكون تعاون قطر مع إيران من أجل تقويض مصالح المنطقة، وأن المكالمة الهاتفية بين أمير قطر والرئيس الإيرانى روحانى فى السابع والعشرين من مايو هى مكالمة روتينية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

انسى

يا تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الالم العربي

الارهاب

المشكلة في كل العائلة القذرة النجسة المرتزقة القطرية

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي عرفه

الله المنتقم

الله ينتقم منك يا تميم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة