الداخلية يدرس مُعاقبة بنجامين بسبب ورطة التوقيع لناديين

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:53 ص
الداخلية يدرس مُعاقبة بنجامين بسبب ورطة التوقيع لناديين فريق الداخلية أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة نادي الداخلية،توقيع عقوبة مالية "سرية"،ضد الغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق بسبب أزمة توقيعه لناديي سموحة والزمالك .

وأثار بنجامين أزمة بين ناديى الزمالك وسموحة فى الساعات الماضية بعدما وقّع لهما معا،وحاول النادى الأبيض حل الأزمة مع إدارة النادى السكندرى الذى كانت له الأسبقية في الحصول علي إمضاء اللاعب إلا أن فرج عامر يصّر على موقفه ويرفض التنازل عن تفعيل التعاقد مع المهاجم الغانى.

ورغم تصريحات اللواء عثمان دسوقى المشرف العام على الكرة بنادى الداخلية،والتي اكد فيها أن ناديه ليس طرفا في الأزمة الدائرة حاليا بين سموحة والزمالك،إلا أن إدارة الفريق الشرطي رات أن بنجامين وضعها في موقف مُحرج أمام الرأي العام الكروي لسببين أولهما أن اللاعب وقعّ سرا لسموحة ثم الزمالك بعيدا عن وجود شرط جزائي في عقده، بجانب أن انضمامه لأي من الناديين في فترة الانتقالات القادمة سيكون متوقف علي قرار الداخلية فيما يخص الاستغناء الموجّه.

يذكر أن علاء عبد العال المدير الفني للداخلية،أكد في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، علي أن الجهاز الفني لن يُعاقب بنجامين ماديا وانه لم ولن يقف امام مستقبل اللاعب خاصة وان الأخير يبذل قصارى جهده مع الفريق ولم تؤثر مفاوضاته مع أي ناد علي مستواه الفني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة