مباحث بنى سويف: توفير التأمين الكافى لمركز الأسئلة ولجان الثانوية العامة

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:17 ص
مباحث بنى سويف: توفير التأمين الكافى لمركز الأسئلة ولجان الثانوية العامة قوات الشرطة خلال تامين لجان الامتحان - أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدير إدارة البحث الجنائى ببنى سويف اللواء خلف حسين أن المديرية توفر كل سبل التأمين الشرطى الكافى لمركز الأسئلة ولجان الثانوية العامة، حتى يؤدى الطلاب امتحاناتهم فى هدوء دون حدوث ما يعكر الصفو، وذلك من خلال خطة يشرف عليها مدير الأمن اللواء عادل تونسى، ويتابع تنفيذها نائبه اللواء عادل حجازى ومساعدوه للقطاعات المختلفة، والمباحث الجنائية وأقسام ومراكز الشرطة .

 

وأضاف، لـ"اليوم السابع"، وصلت الصناديق التى تحتوى على الأسئلة إلى مركز التجميع بمدرسة الشعراوى الابتدائية بشارع عبد السلام عارف بمدينة بنى سويف وسط حراسة كافية من الضباط والأفراد وتأمين لمبنى المدرسة طوال فترة الامتحانات، كما ستقوم قوات الشرطة يوميا بتأمين السيارات المسئولة عن نقل الأسئلة من مركز التوزيع إلى اللجان وفى طريق عودتها أيضا.

 

وأكد مدير البحث توفير أعداد كافية من الضباط والأفراد والجنود والمخبرين السريين لتأمين اللجان من الخارج، كما تمر الدوريات الراكبة والقطاع المكلف بتأمين المدينة يوميا على محيط اللجان لمتابعة الموقف الأمنى والتدخل السريع حال حدوث ما يستدعى ذلك.

 

وتابع عند انتهاء الفترة المحددة لأداء امتحانات الثانوية العامة ترافق مأمورية تضم مجموعة من القوات سيارات نقل إجابات الطلاب إلى مركز التصحيح بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة