ضبط عامل يهرب سيارات من ليبيا ويروج عملات مزيفة فى سوهاج

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:30 ص
ضبط عامل يهرب سيارات من ليبيا ويروج عملات مزيفة فى سوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير ومدير امن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، من إلقاء القبض على عامل يقيم بناحية قرية العوامية دائرة مركز ساقلته، وذلك عقب قيامه بتهريب سيارات من ليبيا، وترويج عملات وطنية مقلدة.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة يفيد بورود معلومات لضباط القسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، أكدتها التحريات السرية مفادها قيام إسماعيل . ا . ح  50 سنة عامل ويقيم بناحية العوامية دائرة مركز ساقلته بمزاولة نشاط واسع فى تهريب السيارات إلى داخل البلاد، واستخدام محررات مزورة لتسيير تلك السيارات داخل البلاد.

كما توصلت التحريات، إلى أن المتحرى عنه المتهم يقوم بجلب السيارات من دولة ليبيا عن طريق تهريبها من الجمارك واصطناع لها لوحات معدنية مزورة، وبيعها للمواطنين.

عقب تقنين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث إشراف عليه العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده المقدم محمود حسنى الشريف، رئيس القسم والرائد على الدردير وكيل القسم وتم ضبط المتهم وبحيازته سيارة ملاكي هوانداي ألنترا سوداء اللون مجهولة ومهربة من الجمارك تحمل لوحدات معدنية مزورة رقم 32212 ملاكي إسكندرية ورخصة تسيير مزورة.

كما تم ضبط مبلغ 800 جنيهاً عملات وطنية مقلدة عبارة عن "1" ورقة فئة المائتان جنيهاً، و"6" ورقات فئة المائة جنيهاً، ومبلغ مالى 2800 جنيهاً من متحصلات نشاطه الإجرامى، كلفت إدارة البحث الجنائى، بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على أبعاد نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1231 إدارى مركز ساقلته لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة