منة شلبى وياسر جلال فى صدارة استفتاء "المحور" قبل أيام من انتهائه

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:00 م
منة شلبى وياسر جلال فى صدارة استفتاء "المحور" قبل أيام من انتهائه منه شلبى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط منافسة قوية وشرسة بين نجوم الدراما المصرية تواصل قناة المحور استعداداتها لأضخم احتفالية لتكريم نجوم الدراما المصرية فى شهر رمضان من خلال أكبر استفتاء جماهيرى حول أفضل الأعمال الدرامية الرمضانية المعروضة حاليا على الشاشات المختلفة.

 

وسيتم إعلان نتيجة الاستفتاء عقب انتهاء شهر رمضان  الكريم فى حفل ضخم، يتضمن تسليم الجوائز للفائزين حسب تصويت الجمهور، بالإضافة لتكريمات المبدعين .

 

وتشتد المنافسة بين عدد من نجمات الدراما المصرية لهذا العام حيث تتصدر النجمة منة شلبى الترتيب فى المركز الاول حتى الآن من خلال اطلالة متألقة  في مسلسل «واحة الغروب» إحدى أبرز الإطلالات الرمضانية لهذا العام برأي المتابعين والنقاد. وأبدعت منة شلبي في تقديم دور المرأة الأجنبية، بعيدا عن التقليد والتصنع والابتذال.

 

وجاءت فى المركز الثانى النجمة نيللى كريم فى مسلسل " لأعلى سعر " بتألقها المعهود حتى أصبحت واحدة من النجمات اللائي ينتظر الجمهور أعمالها، خصوصا لما تتمتع به من مصداقية في الأداء، جعل الكثير من مشاهدي المسلسل يتعاطفون معها ويشعرون بأزمتها.

 

وتأتى النجمة هند صبرى فى المركز الثالث بمسلسلها "حلاوة الدنيا" بعد أن قدمت وتألقت هند صبرى فى  الدراما الكوميدية فى «عايزة أتجوز»، والأكشن فى «فيرتيجو»، تلفت الانظار هذا العام بمسلسل  "حلاة روح "

 

واشتدت المنافسة على لقب افضل ممثل دراما فى شهر رمضان والتى انحصرت حتى الان فى الثلاثى ياسر جلال وأمير كرارة وهانى سلامة ويوسف الشريف .

 

ويتصدر ياسر جلال استفتاء قناة المحور كأفضل ممثل من خلال اشادة كبيرة من النقاد والمشاهدين لدوره بمسلسل " ظل الرئيس " وعبَّر "ياسر" عن نفسه بقوة، وجسد عددا من المشاهد التمثيلية بشكل رائع حيث لفت انظار الجميع.لهذه الموهبة  والتي كانت بحاجة إلى إعادة اكتشافها من جديد بإسناد دور البطولة المطلقة لفنان ظل أسيرًا لشخصية الرجل الثاني طوال مسيرته.

 

ويطل علينا فى المركز الثانى النجم أمير كرارة فى مسلسل " كلابش "والذى اسعد الملايين باداء وقدرات تمثيلية كبيرة واداء درامى متميز ، واستطاع أن يجذب المشاهدين له منذ الحلقة الأولي .

 

وسيكون التصويت على موقع قناة المحور ويستمر حتى نهاية الشهر الكريم، ويتضمن كل فئات الإبداع فى الأعمال الدرامية‫.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة