علاء عبد العال يكشف 4 أسباب وراء تراجع نتائج الداخلية بالدورى

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:24 م
علاء عبد العال يكشف 4 أسباب وراء تراجع نتائج الداخلية بالدورى علاء عبد العال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية، بصعوبة موقف فريقه حاليًا فى البقاء بالدورى الممتاز خلال الموسم الجديد وعلى عكس المواسم الست الماضية التى تواجد فيها الداخلية مع الكبار منذ الصعود لدورى الأضواء والشهرة، موضحًا أن هناك 4 أسباب ساهمت فى معاناة الفريق من الإفلات من دوامة الهبوط.
 
وتلقى الداخلية عددًا من الهزائم هذا الموسم ساهمت فى تراجع نتائجه ليظل يعانى من الهبوط حتى آخر جولة من عمر مسابقة الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة فقط.
 
وقال عبد العال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": يجب التأكيد على أن النادى تم تفريغه من عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات الفنية والبدنية الجيدة أمثال أحمد تمساح وحسام باولو وعمرو مرعى وغيرهم الكثير، أما السبب الثانى فيتمثل فى أن الفريق لم يستعد للموسم الحالى بالشكل الأمثل".
 
وتابع: "أما السببين الثالث والرابع فهما وجود نقص واضح فى بعض المراكز إضافة إلى التفريط فى مباريات سهلة خلال الفترة الماضية،مشددا على أنه تسلَم المهمة فى ظروف صعبة وواجه حتى الآن فرق قوية للغاية ،وأكمل :"عموما نحاول تعويض ما فاتنا ولدى أمل وثقة شديدة فى اللاعبين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة