السبت، 19 أغسطس 2017 03:38 ص
خالد صلاح

هشام عباس ويحيى خليل وحجازى متقال حفلات آخر خميس فى رمضان

الإثنين، 19 يونيو 2017 01:31 م
هشام عباس ويحيى خليل وحجازى متقال حفلات آخر خميس فى رمضان هشام عباس

كتب أحمد أبو اليزيد

تُقام 3 حفلات غنائية وموسيقية فى آخر يوم خميس من شهر رمضان 22 يونيو الجارى، هى حفلات هشام عباس ويحيى خليل وحجازى متقال.

هشام عباس

يُحيى النجم هشام عباس حفلا غنائيا كبيرا داخل أحد المولات الكبرى بـ6 أكتوبر يوم 22 يونيو وهو آخر يوم خميس من شهر رمضان.

من ناحية أخرى يشارك هشام عباس فى أعمال رمضان بغنائه تتر مسلسل "ريح المدام"، بطولة  أحمد فهمى وأكرم حسنى، والأغنية كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجى، وأمين نبيل، والمسلسل تدور أحداثه فى حلقات "منفصلة متصلة"، حيث يناقش قضايا من قلب المجتمع المصرى، لكن فى إطار كوميدى مثل إلقاء الضوء على الخلافات الزوجية والخيانة، ويجسد أحمد فهمى فى المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات ويقع فى عدة أزمات سواء فى عمله أو مع زوجته "داليا" والتى تجسدها مى عمر، ويظل بجواره "بهجت" أكرم حسنى ويحاول مساعدته دائمًا حينما يقع فى أى أزمة تواجهه.

هشام عباس
هشام عباس

 

يحيى خليل

يُحيى الموسيقار يحيى خليل، حفلاً موسيقيًا مساء الخميس الموافق 22 يونيو الجاري، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أشهر أعماله الخاصة إلى جانب مختارات من مؤلفات الجاز العالمية.

يُذكر أن الموسيقار يحيى خليل يعد أول من أدخل موسيقى الجاز إلى مصر خلال فترة الستينيات، وأول من مزج الموسيقى العالمية بالموسيقى الشرقية والمصرية، وقدم أعماله فى عدد من الدول من بينها إيطاليا فرنسا النمسا بلغاريا صربيا روسيا واليونان.

يحيى خليل
يحيى خليل

 

حجازى متقال

يُحيى المطرب الشعبى حجازى متقال حفلا غنائيا على أحد مراكب النيل الشهيرة بمنطقة الجيزة، وذلك يوم الخميس المقبل.

وكان المطرب الشعبى محمود الليثى قد افتتح أولى حفلات خيام رمضان بمنطقة الزمالك، حيث وقع عدد من نجوم الأغنية الشعبية على عقود إحياء حفلات خيام شهر رمضان، وأغلبها سيكون أيام الـ"ويك إند" أى خميس وجمعة، وانضم بالفعل حتى الآن سلطان الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثى، وحجازى متقال.

حجازى متقال
حجازى متقال

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة