خالد صلاح

مهرجان قرطاج الدولى يتضمن 34 عرضًا فنيًا فى دورته الـ53

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:00 م
مهرجان قرطاج الدولى يتضمن 34 عرضًا فنيًا فى دورته الـ53 شيرين عبد الوهاب


كتب أحمد أبو اليزيد

يتضمن مهرجان قرطاج الدولى فى دورته المقبلة رقم 53 والمقرر إقامتها فى الفترة من 13 يوليو إلى 19 أغسطس، 34 عرضًا فنيًا سيتم تقسيمها إلى 19 عرضًا على المسرح الأثرى بقرطاج، و15 عرضًا بمسرح قرطاج.

يُذكر أن إدارة مهرجان قرطاج الدولى 2017 أجلت المؤتمر الصحفى الذى كان من المفترض انعقاده الأسبوع الماضى بضعة أيام، وهو المؤتمر الذى ستعلن فيه بصفة رسمية ونهائية جدول مهرجان قرطاج الدولى وأسماء النجوم المشاركة فى الدورة رقم 53، والمقرر انعقادها فى الفترة من 13 يوليو إلى 19 أغسطس فى تونس، ومن الأسماء المرشحة بقوة للمشاركة فى هذه الدورة شيرين عبد الوهاب وراغب علامة.

كانت النجوم المشاركة فى دورة المهرجان الـ52 من قرطاج التى أقيمت فى الفترة من 13 يوليو حتى 25 أغسطس الماضى، قد تضمنت أبرز نجوم الغناء فى الوطن العربى وهم: الديفا سميرة سعيد والنجم العراقى كاظم الساهر والنجمة اللبنانية نجوى كرم والمطرب اللبنانى الكبير ملحم بركات، والنجم المغربى سعد المجرد والشاب خالد والنجم التونسى صابر الرباعى والنجم التونسى زياد غرسة والفنانة التونسية يسرى المحنوش.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة