خالد صلاح

خد حمامك حسب الوجع .. دش مختلف لعلاج كل مرض

الإثنين، 19 يونيو 2017 05:00 م
خد حمامك حسب الوجع .. دش مختلف لعلاج كل مرض الاستحمام - ارشيفية

كتبت سماح لبيب

يمكن للاستحمام الدافئ أن يجعل عقلك وجسمك فى استرخاء، أما الدش الباردة يمكن أن تساعدك على حرق الدهون ولكن هل تعرف أن هناك العديد من أنواع أخرى من دش التي يمكن أن تساعدك على شفاء العديد من الأمراض الأخرى مثل التهاب المفاصل، وجفاف الجلد والعرق وغيرها الكثير ووفقا لموقع " health line " الطبى هناك عدد من الخطوات :

 

1 دش لالتهاب المفاصل
 

إذا كنت تعاني من آلام التهاب المفاصل، مجرد حمام ملح البحر بسيط يمكن أن تساعدك على تخفيف الألم ، كما أن إضافة ملعقة صغيرة من ملح البحر في الماء الدافئ والاستحمام معها ، سوف يساعد الاستحمام العادي مع هذه المياه فى تخفيف الألم من التهاب المفاصل.

 

2 دش للبشرة الجافة
 

هذه مشكلة جلدية شائعة جدا يعانى الكثير منا منها ، الجلد الجاف وقشاري، ومع ذلك، دش واحد فقط يمكن أن يساعدك على التخلص من هذه المشكلة. ما عليك سوى إضافة ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند فى مياه الاستحمام للحصول على بشرة رطبة وناعمة وناعمة.

 

3 دش للعرق الزائد
 

العرق ليس فقط يسبب الانزعاج ولكن يمكن أيضا يجب أن تكون محرجة جدا ، إذا كان العرق أكثر من اللازم، وحمام بسيط يغسل فقط قبالة العرق في حين كنت في حاجة الى شيء أكثر دواما. قم بقطع بعض البطاطس وتغليها في الماء، وتغلي لمدة نصف ساعة تقريبا، وأضف هذه المياه إلى مياه الاستحمام الخاصة بك.

 

4 دش لصبغة الجلد 
 

إذا كان جسمك مدبوغ وتلك البقع قبيحة من الجلد المحترق على جسمك، من الممكن إضافة بعض الليمون في مياه الاستحمام الخاص بك ودافئ قليلا أو يمكن إضافة بعض زيت شجرة الشاي جنبا إلى جنب مع. غسل منتظم من هذه المياه يمكن أن تساعدك على التخلص من بقع داكنة على جسمك.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة