حالة الطقس اليوم الاثنين 19/6/2017 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 19 يونيو 2017 12:13 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 19/6/2017 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الإثنين، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجة البحرى والقاهرة شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيهما ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهارا يبقى الطقس حاراً نسبياً في العديد من المناطق، وحارا في المناطق المنخفضة والصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة،تنشط مع ساعات الظهر والعصر في البادية الشرقية والجنوبية حيث تثير الغبار والأتربة.

في خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: متوسط ارتفاع الموج (20-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

ليلاً:تكون الاجواء معتدلة بشكل عام وتصبح لطيفة في الجبال، وتكون الرياح مُتغيرة الإتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

الطقس فى فلسطين 

تكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة