كاس القارات 2017.. المكسيك تعادل إنجاز البرازيل أمام البرتغال

الأحد، 18 يونيو 2017 01:33 م
كاس القارات 2017.. المكسيك تعادل إنجاز البرازيل أمام البرتغال منتخب المكسيك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحقق منتخب المكسيك رقماً قياسياً عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، مع البرتغال بملعب "كازان أرينا"، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس العالم للقارات المقامة حالياً فى روسيا.

ويسجل منتخب المكسيك الظهور السابع فى تاريخ بطولة كأس القارات، ليعادل إنجاز منتخب البرازيل صاحب العدد الأكبر من مشاركات البطولة التى انطلقت عام 1992 بالسعودية.

ويعد منتخب المكسيك هو الوحيد من بين المنتخبات المشاركة فى نسخة 2017 من كأس القارات، الحائز على لقب البطولة، والذى حققه عام 1999.

وكان منتخب روسيا تغلب على نيوزيلندا بهدفين دون مقابل، فى المباراة الافتتاحية التى جمعتهما مساء أمس لنسخة 2017 من بطولة كأس القارات، ليعتلى صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك.

وستكون الأنظار متجهة إلى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرتغالى، والذى يتطلع لقيادة منتخب بلاده نحو تحقيق إنجاز جديد، بالحصول على اللقب، كما يسعى "الدون" لحصد ثالث ألقابه خلال شهرين بعدما قاد ريال مدريد للحصول على ثنائى الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.

كما ستكون الأنظار متجهة إلى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" لاعب باير ليفركوزن الألمانى، والهداف التاريخى للمنتخب المكسيكى، الذى تعقد الجماهير الآمال عليه للذهاب بعيداً فى البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة