فى الحلقة الـ22 من كفر دلهاب.. استمرار محاولات يوسف الشريف لإنهاء الظلم فى الكفر

الأحد، 18 يونيو 2017 10:30 م
فى الحلقة الـ22 من كفر دلهاب.. استمرار محاولات يوسف الشريف لإنهاء الظلم فى الكفر  كفر دلهاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "كفر دلهاب" بفلاش باك للطبيب سعد "يوسف الشريف"، وهو يفر هاربا وهو طفل صغير مع أمه من أحد حراس زوجة جلال الدين، بسبب رغبتها فى الانتقام منها لأنها درتها، ونكتشف أن سعد هو ابن شقيق بهاء الدين شيخ الغفر "محمد رياض".
 
واستمرارًا للفلاش باك، نكتشف أن روايح الساحرة، ما هى إلا ممثلة، جاءت إلى كفر دلهاب، لمقابلة بهاء الدين، فترى سعد وهو طفل وحيد، وتأخذه معها إلى كفرها، وتربيه هناك.
 
وأثناء بحث شيخ الغفر، عن الطبيب، يذهب الطبيب نفسه إلى مقر شيخ الغفر وهو ما يفاجئ الأخير، ليخبره أنه كان يحضر مجموعة من الخضار لتحضير عقار أعجب به القاضى.
 
تتآمر شقيقة بشير، وأرملة بخيت على حماها حمدان، مع دلال "ثراء جبيل"، وبحيلة ذكية، تبلغه أن مرتجى شقيق بخيت زوجها حاول الاعتداء عليها، وأنها تريد أن تغادر المنزل، وأنه معرض للقتل على يد ابنها.
 
وحينما يأتى مرتجى، يعامله والده بجفاء متأثرا بكلام زوجة ابنه، ولكن حينما تنفرد مع مرتجى، توسوس له بقتل أبيه بحجة أنه سيقوم بالتبرع بكل أملاكه دون أني طول منها مرتجى أي شيء، فيقوم مرتجى بقتل والده حمدان، وحينما يأتى الغفر، تفضحه زوجة بخيت، فيقتله الغفر. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة