فى الحلقة 22 من "الحصان الأسود".. ياسمين صبرى تحاول قتل أحمد السقا بالمسدس

الأحد، 18 يونيو 2017 08:30 م
فى الحلقة 22 من "الحصان الأسود".. ياسمين صبرى تحاول قتل أحمد السقا بالمسدس ياسمين صبرى فى الحصان الأسود
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "الحصان الأسود" بطولة النجم أحمد السقا وياسمين صبرى والتى تحمال عنوان "دموع تماسيح" أحداثا مثيرة حيث استمر "فارس" والذى يجسده السقا فى البحث عن أى تفاصيل تصل به إلى دليل براءته من قتل "أيمن واصل" وإثبات التهمه على الضابط "عمرو" الذى يجسده محمد فراج" بعد اعترافه له.

ومن ناحية أخرى بدأ التحقيق مع المخرج "حاتم" الذى يجسده محمد عادل فى جريمة محاولة قتلة بعد إفاقته من الغيبوبة، وقال إن من قام بالشروع فى قتله هى "ماهى" التى تجسدها شيرى عادل و ذلك بعد أن ذهب إليها ليخبرها إنه ليس له علاقة بالفيديو الذى تم تسريبه.

محمد عادل فى مشهد من الحلقة
محمد عادل فى مشهد من الحلقة

 وتصاعدت الأحداث وحدثت مواجهة بين "فارس"  و"حسناء" التى تجسدها ياسمين صبرى بحضور الرائد "عمرو"،  وأخبرها أن "عمرو" يتهمها بأنها هى من قامت بقتل زوجها أيمن واصل، وتطور الأمر إلى رفع "حسناء" المسدس فى وجه "فارس" وهددته بالقتل، ولكن هى أصرت أن "عمرو" هو من قام بقتله.

السقا و ياسمين صبرى
السقا و ياسمين صبرى

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجى خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة