أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. بايرن يدخل سباق ضم نجم ريال مدريد

الأحد، 18 يونيو 2017 02:09 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. بايرن يدخل سباق ضم نجم ريال مدريد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمامات الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو
رونالدو

كريستيانو رونالدو على "رادار" بايرن ميونخ

وفقاً لما نشرته صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مدرب بايرن ميونخ كشف عن رغبته فى تدريب البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد التجربة التى خاضها الثنائى داخل ريال مدريد سابقاً، خاصة بعدما أعلن نجم الملكى عن رغبته فى الرحيل عن النادى، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبى من قبل النيابة العامة الإسبانية فى مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن دخول بايرن ميونخ فى السباق على ضم "رونالدو" سيشعل الصراع مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان أبرز المهتمين بالتعاقد مع النجم البرتغالى.

رونالدو نجم المنتخب البرتغالى
رونالدو نجم المنتخب البرتغالى

كريستيانو رونالدو يسعى للتخلص من الضغوط للتركيز فى كأس القارات

يسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى إلى التخلص من الضغط الذى يقع على عاتقه بسبب أزمته الأخيرة مع الضرائب وقراره المفاجئ بالرحيل عن صفوف الملكى.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن رونالدو يسعى إلى تجاوز الضغط الذى يتعرض له حالياً بعد أزمة الضرائب وقراره بالرحيل عن صفوف النادى، من أجل التركيز فى منافسات بطولة كأس القارات مع منتخب البرتغال التى يفتتح منافساتها فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، أمام المكسيك.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

ريال مدريد يربح من وراء كريستيانو رونالدو 400 مليون يورو

اتخذ كريستيانو رونالدو قرار الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب عدم مساندة مسئولى النادى له فى أزمة التهرب الضريبى الأخيرة وشعوره بسوء المعاملة فى إسبانيا، وهو الأمر الذى يراه مناسبًا له ولفريقه.

ويربح ريال مدريد بشكل كبير إذا رحل كريستيانو رونالدو عن صفوف المرينجى، وفقاً لتصريحاته التى خرج بها، الجمعة، وأثارت ضجة كبيرة بين عشاق وجماهير العملاق الإسبانى .

ريال مدريد سيربح ما لا يقل عن 400 مليون يورو فى حال رحيل "الدون" عن صفوف الفريق الملكى، تتمثل فى 200 مليون يورو سعر اللاعب الحالى أمام الأندية التى ترغب فى ضمه، بالإضافة إلى 200 مليون يورو قيمة رواتب الأربع سنوات التى حصل عليها النجم البرتغالى بـ50 مليون يورو عن كل عام حتى يونيو 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة