أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توليسو يمدح البافارى وبوليسيتش يتمسك بدروتموند

الأحد، 18 يونيو 2017 10:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. توليسو يمدح البافارى وبوليسيتش يتمسك بدروتموند كورينتين توليسو بقميص بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسي كورينتين توليسو نجم أولمبيك ليون الفرنسى والمنتقل حديثاً إلى صفوف بايرن ميونخ سعادته بإرتداء قميص البافارى فى الموسم الجديد .

توليسو خلال توقيعه على عقود إنضمامه إلى بايرن ميونخ
توليسو خلال توقيعه على عقود إنضمامه إلى بايرن ميونخ

مدافع بايرن ميونخ يكشف عن شعوره بعد الإنتقال إلى البافارى

أكد  توليسو فى تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية ،على شعوره بالسعادة بعد الإنتقال إلى بايرن ميونخ مؤكداً على أن مستقبله سيتغير بشكل كبير ولن يجد عائلته على بعد 30 دقيقة منه ،

أضاف لاعب بايرن ميونخ خلال تصريحاته قائلاً  "عندما علمت أن بايرن يريدني وافقت ولم أتردد ثانية واحدة .. وكل شيء بعدها تم بسرعة".

شدد كورينتين توليسو على أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ أول من تحدث معه وفتح باب المفاوضات على إنتقاله إلى العملاق البافارى ، مشيداً بالمدرب الإيطالى مؤكداً انه يحقق الإنتصارات فى أى مكان .

إختتم توليسو تصريحاته معلقاً على أن أصبح أغلى لاعب في تاريخ البايرن بقيمة 41.5 مليون يورو، "المقابل المادى للصفقة يضعني تحت الضغط، لكني أريد أن أثبت بأن بايرن كان محقًا بالتعاقد معي، وأنني أستحق هذا المبلغ".

بوليسيتش يرفض الإنتقال إلى بايرن ميونخ
بوليسيتش يرفض الإنتقال إلى بايرن ميونخ

بوليسيتش يرفض الإنتقال إلى بايرن ميونخ

فى سياق أخر ، أعلن الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم بوروسيا دورتموند الشاب، اليوم الأحد، رفضه الشديد الإنتقال إلى صفوف المنافس التقليدى بايرن ميونخ.

وقال بوليسيتش، في تصريحات نقلها موقع "Derwesten" الألماني ، إنه يلعب ضمن صفوف واحد من أفضل الأندية داخل أوروبا وفكرة الرحيل عن صفوفه إلى بايرن ميونخ لن يتم على الإطلاق .

أضاف اللاعب صاحب الـ18 عامًا ، إنه مانشتسر يونايتد فريقه المفضل منذ الطفولة لكن موقفه الحالى يختلف كثيراً عن الماضى.

وسجل بوليستيش 5 أهداف وصنع 13 أخرى في 43 مباراة خاضها مع دورتموند بمختلف المسابقات فى موسم 2016/2017 .  

وأحرز بوروسيا دورتموند لقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي، فيما إحتل المركز الثالث في الدوري الألماني، وودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي أمام موناكو الفرنسي.

أحد أهداف بايرن ميونخ
أحد أهداف بايرن ميونخ

بايرن ميونخ لن ينسحب من صفقة "فيراتى"

ويتمسك نادي بايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم توارد التقارير التي تؤكد اقتراب اللاعب من برشلونة الإسباني.

ويرفض مسئولى بايرن ميونخ الألماني التخلى عن صفقة فيراتى وسيواصل الصراع من أجل خطف اللاعب على الرغم تعاقده مع الفرنسي كورينتين توليسو من ليون الفرنسي بصفقة بلغت 41.5 مليون يورو.

فى الوقت نفسه قدم مسئولى برشلونة عرضاً بلغت قيمته 100 مليون يورو للتعاقد مع فيراتي الذى كشف عن رغبته فى الرحيل عن صفوف نادى العاصمة الباريسى .  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة