خالد صلاح

Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع

الأحد، 18 يونيو 2017 03:00 ص
Modern Keyboard لوحة مفاتيح من مايكروسوفت مزودة بقارئ بصمة إصبع لوحة مفاتيح Modern Keyboard


كتب مؤنس حواس

كشفت شركة مايكروسوفت عن لوحة مفاتيح جديدة تعرف بـ Modern Keyboard ، حيث تضم لوحة المفاتيح مستشعرا للبصمة و زر جديد يتوسط أزرار Alt و Ctrl الموجودان بلوحة المفاتيح.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فيمكن استخدام لوحة المفاتيح للاتصال لاسلكيا بجهاز الكمبيوتر، وذلك من خلال تقنية البلوتوث مع الأجهزة التى تعمل بنظام ويندوز أو MAC أو حتى أجهزة أندرويد و iOS، وهى تمتلك بطاريات قادرة على العمل لمدة 4 أشهر متواصلين وهى قابلة لإعادة الشحن مرة أخرى.

كذلك يمكن استخدام الطرق العادية لتوصيل لوحة المفاتيح بالكمبيوتر وذلك من خلال الوصلات التقليدية، الأمر الذى يجعلها مختلفة عن لوحة مفاتيح Surface Keyboard، ويمكن الحصول على اللوحة الجديدة مقابل 130 دولارا أمريكيا، وتعد من أفضل لوحات المفاتيح المتاحة حاليا.

وهى مصنوعة من  إطار من الألمونيوم الرقيق، وتزن حوالى 413.5 جراما، وتتوافق مع أنظمة ويندوز 8 و 10، وتدعم أجهزة البلوتوث 4.0 أو أعلى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة