7 زيوت هيغيروا شكلك.. السمسم لأسنان صحية والخروع للحواجب والرموش

الأحد، 18 يونيو 2017 05:00 م
7 زيوت هيغيروا شكلك.. السمسم لأسنان صحية والخروع للحواجب والرموش الزيوت الطبيعية لإطلالة مشرقة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يأتى فصل الصيف ومعه استعدادات كل فتاة من أجل الظهور بإطلالة جديدة مشرقة، فدائماً ما تبحث الفتيات عن طرق طبيعية وغير مكلفة تتكون من الأعشاب أو الزيوت الطبيعية التى تساعدهن على الظهور بإطلالات أكثر جاذبية.

ووفقاً لما ذكره موقع "برايت سايت"، وجد أن هناك 5 أنواع من الزيوت سوف تساعدك على نضارتك وإطلالتك المشرقة، التى تلعبين دائماً على تحقيقها، وللحصول على نتائج حقيقية عليك استخدم الزيوت لمدة لا تقل عن أسبوع.

الزيوت الطبيعية لإطلالة مشرقة

الزيوت الطبيعية لإطلالة مشرقة

زيت السمسم لأسنان صحية:

زيت السمسم يحتوى على العديد من أحماض الفيتامينات والعناصر المفيدة لأسنانك، فاشطفى فمك بزيت السمسم، وسوف تصبح أسنانك أكثر بياضاً، وسوف تشعرين أيضاً بتحسين وتجديد اللثة.

زيت السمسم للأسنان

زيت السمسم للأسنان

زيت الكركديه لنمو الشعر:

فيتامين C الذى يحتويه زيت الكركديه، يساعد على زيادة الكولاجين فى الشعر، كما أن الأحماض الأمينية بداخله تنشط وتقوي الجذور، فاستخدمى زيت الكركديه من أجل الحصول على شعر أقوى يظهر فى تصفيفة شعرك.

زيت الكركديه للشعر

زيت الكركديه للشعر

زيت الخروع للحواجب والرموش:

العيب الوحيد فى زيت الخروع هو رائحته، فبعيداً عن ذلك هو زيت مفيد جداً يعمل على المواد النفطية لتحسين عملية التمثيل الغذائى للخلايا فى الجسم، فى حين أن الأحماض الدهنية واللينوليك يمنع الرطوبة من التبخر وحماية الشعر من سقوطه وجفافه.

زيت الخروع للحواجب والرموش

زيت الخروع للحواجب والرموش

زيت بذور الكتان للتخلص من السموم:

يعتبر زيت بذور الكتان حلاً سحرياً للتخلص من السموم بداخل الجسم، فهو يعمل على إعادة تشغيل عمليات التمثيل الغذائى فى جسمك بعد سبعة أيام من تناوله بشكل منتظم، فاجعلى زيت الكتان جزءاً من نظامك الغذائى.

زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب:

زيت شجرة الشاى يحتوى على المواد المضادة للالتهابات، فهو مبيد للجراثيم، الفطريات، ومضاد للفيروسات، فهو يستخدم عادة لعلاج حب الشباب وحل مشاكل الجلد.

زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب

زيت شجرة الشاي لعلاج حب الشباب

زيت الزيتون للأقدام الناعمة:

زيت الزيتون يحسن حالة الجلد والشعر والأظافر ويغذيها من جذورها، ويساعدك على التخلص من التشققات فى قدمك، فهو أيضاً يرتب وينعم الجلد بشكل سريع.

زيت الزيتون للأقدام

زيت الزيتون للأقدام

زيت اللوز للأظافر:

زيت اللوز يجب أن يستخدم يومياً لرعاية وتجديد خلايا الجلد، فهو له تأثير أيضاً على الفطريات، فهو مضاد لها، كما أنه يساعد على نمو الأظافر بشكل سريع.

زيت اللوز للأظافر

زيت اللوز للأظافر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة