لو هتشترى لاب توب للجامعة..4 أشياء يجب البحث عنها

الأحد، 18 يونيو 2017 05:00 ص
لو هتشترى لاب توب للجامعة..4 أشياء يجب البحث عنها لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الامتحانات على الانتهاء سيبدأ الطلاب فى التفكير فى المرحلة القادمة وشراء لاب توب مناسب ومن هو مقبل منهم على الجامعة سيستعد بشكل أكبر من غيره، لأن جهاز لاب توب جديد سيكون من أهم الأشياء التى يتم التحضير لشرائها استعدادا لتلك المرحلة، والبحث عن جهاز بمواصفات مميزة يصلح لمهام الجامعة، وإذا كنت لا تعرف كيف تشترى لاب توب مناسب للجامعة، فنرصد لك فيما يلى أهم الأشياء التى يجب وضعها فى الاعتبار.

ماذا تريد من لاب توب الجامعة

عليك فى البداية معرفة القسم الذى ستدخله بالجامعة لمعرفة أى نوع من البرامج التى سوف تحتاج إليها، لأن هناك برامج لا تعمل إلا مع أجهزة لاب توب بعينها، فيحتاج بعض الطلاب إلى تشغيل البرامج المهنية من أوتوكاد، أدوبي، وغيرها، والبعض الآخر لا يحتاج إليها.

لاب توب للجامعة
لاب توب للجامعة

فكر فى لاب توب 2 فى 1

جهاز لاب توب 2 فى 1 قادر على توفير العديد من المزايا للطلاب لأن من الممكن تحويله إلى تابلت، والدوران 360 درجة بسهولة، وهناك العديد من الأجهزة التى توفر ذلك مثل HP Spectre x360 وغيره.

تحديد استخدامات لاب توب الجامعة

استخدامات جهاز اللاب توب ستحدد لك الكثير من مواصفاته فإذا كنت ستتنقل به لاستخدامه فى الخارج ، ستحتاج لاب توب مع وزن خفيف وبطارية قوية، وإذا كنت ستخزن ملفات كبيرة ستختار مساحة تخزين عالية، أما إذا كنت لا تريده إلا فى التصفح فأنت ستذهب لمواصفات بسيطة.

 

لاب توب
لاب توب

 

مواصفات لاب توب مناسب

اختر لاب توب مع شاشة قياسها يتراوح بين 11 إلى 14 بوصة وليس أكثر من هذا ليكون مرن فى حمله والتنقل به، من الممكن أن يكون المعالج من نوعية  Intel Core m أو Core i CPU، 8GB "رام" مناسب، البطارية ستستمر بحد أدنى 6 ساعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة