بالصور .. الانتهاء من هدم عقار " الأزاريطة " بالكامل حتى سطح الأرض

السبت، 17 يونيو 2017 10:50 ص
بالصور .. الانتهاء من هدم عقار " الأزاريطة " بالكامل حتى سطح الأرض الانتهاء من هدم عقار الازاريطة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت اللجنة الهندسية اليوم السبت، من الانتهاء من أعمال إزالة العقار المائل بشارع على الخشخانى، بالأزاريطة وهدمه حتى سطح الأرض دون الإضرار بالعقارات المجاورة .

 

وأشار المهندس على مرسى، رئيس حى وسط، إلى أن اللجنة الهندسية تمكنت من الهدم بالكامل، وتم استخدام ونش المقاولون العرب العملاق وإدخال "الدقاق" فى تمام الساعة الواحدة صباحا لهدم باقى العقار، وأكد رئيس الحى أنه جارى الآن رفع الأنقاض .

 

وتقدم رئيس حى وسط إلى قيادة المنطقة الشمالية والشعبة الهندسية بها على جهودهم المبذولة خلال الأسبوعين الماضيين منذ ميل العقار وحتى الآن على ما قدموه للخروج بهذه الأزمة بدون أى خسائر، كما تقدم بالشكر إلى رجال مديرية أمن الإسكندرية على جهودهم فى إخلاء العقار المائل والعقارات المجاورة وتأمينهم للموقع طوال فترة العمل، وكذلك أساتذة كلية الهندسة على ما قدموه من أراء فنية للخروج من الأزمة بسلام.

 

يذكر أن محافظة الإسكندرية رفعت درجة الطوارئ منذ وقوع كارثة العقار المائل بشارع على الخشخانى بالأزاريطة، فى 1 يونيو من الشهر الجارى، حيث تم رفع درجة الطوارئ فى كافة قطاعات المحافظة وتشكيل لجنة هندسية تتولى مهمة إزالة العقار بالكامل حتى سطح الأرض دون الإضرار بالعقارات المجاورة.

 

كما تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى لتوفير أماكن سكن بديلة ل 22 أسرة متضررة من سكان العقارين، حيث تم إنزال متعلقات جميع شقق العقار وتسليمها لأصحابها، وتسليم 6 أسر من الأسر المتضررة وحدات سكنية بتعاونيات العامرية، وتم فرشها بالكامل للمتضررين.

الانتهاء من هدم عقار الازاريطة (1)
الانتهاء من هدم عقار الازاريطة 

 

الانتهاء من هدم عقار الازاريطة (2)
الانتهاء من هدم عقار الازاريطة 

 

الانتهاء من هدم عقار الازاريطة (3)
الانتهاء من هدم عقار الازاريطة 

 

الانتهاء من هدم عقار الازاريطة (4)
الانتهاء من هدم عقار الازاريطة 

 

الانتهاء من هدم عقار الازاريطة (5)
الانتهاء من هدم عقار الازاريطة 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة